الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
09:31 ص بتوقيت الدوحة

ألفا روميو تطلق سيارتها Giulietta Sport الجديدة

د.ب.أ

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
. - ألفا روميو تطلق سيارتها Giulietta Sport الجديدة
. - ألفا روميو تطلق سيارتها Giulietta Sport الجديدة
أعلنت شركة ألفا روميو عن توسيع باقة موديلاتها من السيارة Giulietta الشهيرة من خلال إطلاق الموديل Giulietta Sport الجديد، الذي يتمتع بالعديد من الملامح الجذابة المصنوعة من ألياف الكربون.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الجديدة تمتاز من خلال مظهر ألياف الكربون على عناصر تصميمية مثل العتبات الجانبية وإطار شبكة المبرد وعلبة المرايا الخارجية والمصدم الأمامي وخلفية الكشافات الرئيسية، كما تزين المصادم أشرطة باللون الأحمر.
ومن التجهيزات الرياضية التي تزخر بها السيارة أيضا مكابح بريمبو، والمصدم الخلفي مع الناشر وجنوط خفيفة قياس 17 بوصة ومخارج العادم المطلية بالكروم، فضلا عن قفل تفاضلي إلكتروني على محور الدفع الأمامي.
وتتألق المقصورة الداخلية بدواسات رياضية من الألومنيوم وأشرطة صعود مطبوع عليها شعار الشركة ومظهر ألياف الكربون على إطارات لوحة أجهزة القياس والبيان وكسوة الأبواب، كما تزخر السيارة بمكيف ثنائي المناطق ونظام ملتيميديا مع شاشة لمسية قياس 5 بوصة ومقود مكسو بالجلد.
ويتوفر للسيارة أربعة محركات تربو بنزين وديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 150 إلى 175 حصان، كما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض لأقوى موديل من السيارة Giulietta Sport الجديدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.