الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
04:05 م بتوقيت الدوحة

أم صلال علي يفوز على واي سي الهولندي في مبارة ودية استعدادا للموسم الجدي

قنا

السبت، 26 أغسطس 2017
. - أم صلال
. - أم صلال
فاز فريق أم صلال على فريق واي سي الهولندي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم خلال معسكر الفريق الخارجي المقام في هولندا والذي يأتي في إطار الاستعدادات لانطلاق الدوري في موسمه الجديد 2017 / 2018 .

وسجل هدفي ام صلال اسماعيل محمود عند الدقيقة 10 من الشوط الأول وساغبو عند الدقيقة 38 من نفس الشوط وجاءت المباراة قوية ومثيرة وتعد تجربة مفيدة للفريق في ختام مبارياته الودية في معسكره الهولندي . 

وتأتي المباراة الودية في إطار سلسلة الوديات التي خاضها الفريق مؤخرا في هولندا، حيث لعب أم صلال بعض الوديات كان آخرها فوز أم صلال على الخور وديا بنتيجة (3 /2) وقبلها على فريق ترافيس الهولندي الذي فاز بهدف دون رد .

ويسعى فريق ام صلال الى الاستعداد الجاد والقوى تمهيداً لانطلاق دوري نجوم "QNB" دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث يتطلع الى تحقيق نتائج جيدة واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب، وسيبدأ ام صلال مشواره في الدوري بمواجهة الخريطيات في الجولة الاولى التي ستنطلق في يوم 15 سبتمبر المقبل . 

وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر قد أعلنت سابقا عن جدول مباريات القسم الأول للدوري في موسمه الجديد 2017 / 2018 والذي ينطلق يوم 15 سبتمبر المقبل بمشاركة 12 فريقا . 

وتم مراعاة عدد من الاعتبارات عند وضع جدول القسم الأول، منها تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات بناء على الترتيب العام في دوري الموسم الماضي 2016 /2017، ضمت المجموعة الأولى: أندية الدحيل والسد والريان والغرافة.. المجموعة الثانية: أندية أم صلال والخريطيات والسيلية والعربي.. المجموعة الثالثة: أندية الأهلي والخور، بالإضافة إلى المرخية وقطر الصاعدين إلى دوري النجوم في موسمه الجديد.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.