الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
02:33 ص بتوقيت الدوحة

الإثنين.. انطلاق بطولة أشبال تميم المجد الصيفية للرماية

قنا

السبت، 26 أغسطس 2017
. - تميم المجد
. - تميم المجد
تقام بعد غد، الإثنين، على مجمع ميادين لوسيل للرماية بطولة أشبال تميم المجد الصيفية للرماية والتي ينظمها نادي الرمي الرياضي ويشارك فيها نخبة من الواعدين في المراكز والمؤسسات التعليمية بالدولة وتقسم على فئتين، الفئة العمرية الأولى من سن سبع سنوات إلى 10 سنوات والفئة العمرية الثانية من سن الحادية عشرة حتى الرابعة عشر .

وأكد علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة،على أهمية إقامة هذه البطولة حيث أنها تعمل على جمع أكبر عدد ممكن من أبناء قطر وتعريفهم بالاجواء التنافسية من خلال هذه التجمعات بهدف ضم مجموعة من أبنائنا لصفوف المنتخب القطري.

وأشار الكواري أن ميادين لوسيل للرماية كانت قد فتحت ابوابها منذ الاعلان على العطلة الصيفية الدراسية وكانت هنالك العديد من المؤسسات والاندية الرياضية التي اتخذت من هذه الميادين نقطة انطلاق ضمن نشاطها .

وقال الكواري في تصريح صحفي :"مكسبنا كبير من خلال تنظيمنا لهذه البطولة ورفد المنتخب القطري بالوجوه الواعدة من أجل مواصلة مسيرة التقدم التي يسعى لها اتحاد اللعبة".

من جانبه، أكد ماجد النعيمي مدير البطولة أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم حريص من أجل اقامة مثل هذه التجمعات الشبابية الواعدة وكسب ما يسعى له الاتحاد من خلال رفد المنتخب بالواعدين.

وقال النعيمي :" لهذه البطولة اسم كبير ومتميز حيث أنها تجتذب العديد من أجل المشاركة فيها، وقد فاق عدد المشاركين الرقم المحدد رغم أن الاتحاد استضاف خلال الفترة الحالية أكثر من ثلاثمئة من الواعدين يمثلون مجموعة من المراكز والأندية الرياضية ".

وأضاف مدير البطولة :" نأمل أن تستمر مثل هذه التجمعات من أجل كشف المزيد من المواهب التي ستمثل منتخبنا القطري في الاحداث والمحافل الدولية ".

يشار أن بطولة أشبال تميم المجد تنظم من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساء في ميدان العشرة أمتار في مسابقات البندقية الهوائية، كما أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أنه سيتم توزيع الجوائز للحاصلين على المركز من الأول وحتى العاشر.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.