الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
01:30 ص بتوقيت الدوحة

تعادل إيجابي في مبارة السد مع معيذر الودية

قنا

الخميس، 24 أغسطس 2017
. - مباراة معيذر والسد في قطر غاز ليج
. - مباراة معيذر والسد في قطر غاز ليج
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة نادي السد مع فريق معيذر، الودية على الملعب الفرعي بالنادي اليوم، استعدادا لخوض منافسات دوري "نجوم QNB" لكرة القدم وبقية الاستحقاقات التي تنتظره في الموسم الجديد.

وكان فريق السد قد خاض مباراة ودية وحيدة في معسكره الخارجي بالنمسا أمام فريق غوزتيب التركي، قبل إلغاء الودية الثانية أمام بولونيا الإيطالي بسبب استدعاء لاعبي الفريق لصفوف المنتخب القطري الأول لكرة القدم، ثم لعب السد مباراة ودية عقب العودة للدوحة أمام فريق الشمال انتهت لمصلحة السد بثمانية أهداف نظيفة.
وسيفتتح فريق السد مبارياته في دوري "نجوم QNB" أمام المرخية في 16 سبتمبر المقبل.

ونزل السد للقاء اليوم أمام فريق معيذر بتشكيلة مكونة من مشعل الشمري في حراسة المرمى وإبراهيم ماجد وغسان وحيد وفهد شنين وحاتم كمال في خط الدفاع، وتشافي وأحمد سيار وياسر أبوبكر في الوسط، والثلاثي الهجومي يوغرطة حمرون ومشعل الشمري وبغداد بونجاح.

ولعب للسد في الشوط الثاني كل من حسن أحمد وسعود إبراهيم وأيوب مشهور وحسين بهزاد.

ونجح السد في السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية على الرغم من النشاط الهجومي لفريق معيذر، قبل أن يسجل مشعل الشمري هدف التقدم للسد في الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني أدرك المدافع الإيراني لفريق معيذر سيماك محسن هدف التعادل في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.