الإثنين 14 صفر / 14 أكتوبر 2019
01:15 م بتوقيت الدوحة

أندية دوري النجوم تواصل خوض مبارياتها الودية قبل ضربة البداية

الدوحة - قنا

الخميس، 24 أغسطس 2017
دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر
تتواصل التدريبات والمباريات الودية لفرق دوري نجوم QNB استعداداً لانطلاق الموسم الكروي 2017 / 2018، والتي تتيح للمدربين الوقوف على ما حققه اللاعبون من استفادة فنية قبل ضربة بداية الموسم الجديد.

ولعبت ثلاثة أندية هي الريان والعربي وقطر جولة جديدة من المباريات الودية، حيث حقق الريان الفوز على مسيمير بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملاعب أسباير وكانت الأولى للريان عقب العودة من معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في هولندا.

تقدم للريان بهدف في الشوط الأول دانيال جومو، وفي الشوط الثاني أضاف عبدالرحمن الكربي الهدف الثاني، قبل أن يعزز سيبستيان سوريا تقدم الرهيب بهدف ثالث من ركلة جزاء، وعاد سيبستيان وسجل الهدف الرابع.

ويخوض الريان لقاء وديا آخر أمام فريق معيذر يوم الاثنين المقبل، بهدف المزيد من التجانس بين اللاعبين وبعضهم قبل انطلاق الموسم.

وفي ختام مبارياته الودية بمعسكره الخارجي في سلوفينيا، حقق العربي الفوز على فريق كوكيزي الألباني بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي العربي مارديك ويوسف رمضان في الدقيقتين 43 و 60، وأحرز الفريق الألباني هدفه في الدقيقة 76 من ضربة جزاء .

لعب العربي في بداية اللقاء بتشكيل ضم كلا من مهند نعيم في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد سالم وسعد ناطق وعمار الجمل ويوسف رمضان، وفي الوسط جاسر يحيي وأحمد فتحي وأحمد صالح خلفان وجارديل، وفي الأمام خلفان إبراهيم ومارديك مارديكيان.

في الشوط الثاني شارك مسعود زراعي وحسام كمال ومحمد سالم وعبد الله معرفيه ويوسف أحمد وطلال البلوشي وزيد سعد، وذلك بهدف تجهيز كافة اللاعبين ومنحهم الفرصة الكاملة للمشاركة في المباريات الودية حتى يكونوا جاهزين للموسم الجديد.

وفي مواجهة أخرى، تعادل نادي قطر مع ضيفه نادي Triglav السلوفيني بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن تحضيرات نادي قطر بمعسكر سلوفينيا.

افتتح التسجيل اللاعب عبدالله العريمي بتمريرة من فهد خلفان، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أدرك الفريق السلوفيني التعادل.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان التقدم وسنحت العديد من الفرص وبالأخص للملك إلا أنه لم يستغل هذه الفرص خلال المباراة التي شارك فيها اللاعب الإيراني محمد طيبي الذي انضم لمعسكر نادي قطر وظهر بجاهزية جيدة.

وكان نادي قطر قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من: رجب حمزة، محمد سالم، محمد الجابري، جاسم الهاشمي، علي جاسمي، برونو جالو، عمر العمادي، عبدالله العريمي، عبدالعزيز عادل، فهد خلفان، حبيب حبيبو.

م . م 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.