الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
02:20 ص بتوقيت الدوحة

القطرية تضيف خطوط طيران جديدة إلى آسيا

239

العرب - متابعات

الأحد، 20 أغسطس 2017
طائرات القطرية
طائرات القطرية
تواصل الخطوط الجوية القطرية جهودها نحو تحقيق المزيد من النمو عالمياً مع الإعلان عن تشغيل رحلات جديدة إلى سريلانكا وبنغلاديش. وقد استجابت أفضل خطوط طيران في العالم للطلب القوي والمتزايد من قبل الركاب على هاتين الوجهتين بزيادة الرحلات اليومية إلى مدينة كولومبو من أربع إلى خمس رحلات يومياً اعتباراً من 1 سبتمبر 2017، حيث تأتي هذه الزيادة بعد شهر واحد فقط منذ آخر زيادة في عدد الرحلات إلى كولومبو. كما ستزداد الرحلات اليومية إلى مدينة دكا من رحلتين إلى ثلاث رحلات، اعتباراً من 1 سبتمبر 2017.
وسوف تشغّل الخطوط الجوية القطرية طائرة من طراز إيرباص A320 لخدمة الرحلات اليومية المباشرة الجديدة من وإلى كولومبو ودكا، مما يتيح أكثر من 1000 مقعد إضافي أسبوعياً من وإلى هاتين الوجهتين. 
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا مرة أخرى الاستجابة لنمو قطاعي الأعمال والسياحة في هاتين المدينتين الرائعتين. من شأن الرحلات الجديدة إتاحة المزيد من خيارات السفر المريحة أمام المزيد من الركاب للسفر إلى الدوحة ومنها إلى العديد من الوجهات في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تمكين المسافرين من الاستمتاع بخدماتنا الشهيرة الحائزة على عدة جوائز". 
وأضاف سعادة السيد الباكر: "تؤكد الزيادة في عدد الرحلات إلى مدينتي دكا وكولومبو إلتزام الخطوط الجوية القطرية بتعزيز خدماتها إلى سريلانكا وبنغلاديش، حيث نتج عن هذا الإلتزام كسب ولاء الآلاف من الركاب شهريا الذين اختاروا السفر معنا. ونتطلع في الناقلة القطرية إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين على متن رحلاتنا".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.