الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
02:18 ص بتوقيت الدوحة

اتفاقية تعاون بين بيوت الشباب والأكاديمية الأولمبية القطرية

الدوحة - العرب

الأحد، 20 أغسطس 2017
اتفاقية تعاون بين بيوت الشباب والأكاديمية الأولمبية القطرية
اتفاقية تعاون بين بيوت الشباب والأكاديمية الأولمبية القطرية
وقعت «بيوت الشباب القطرية» والأكاديمية الأولمبية القطرية اتفاقية تعاون ، تهدف إلى تحقيق مبدأ المشاركة الفعالة بين الجانبين.
وقال محمد بن مهدي اليامي، المدير التنفيذي لـ «بيوت الشباب القطرية» إن الاتفاقية تمثل إضافة جديدة للعمل المشترك بين مؤسسات الدولة المختلفة، مشيراً إلى أنها تهدف إلى توسيع المشاركة وتبادل الخبرات بين بيوت الشباب والأكاديمية الأولمبية، والاستفادة من التجارب والخدمات المتاحة بالمؤسستين.
وأضاف اليامي أن الأكاديمية الأولمبية مؤسسة رائدة في توفير الخدمات الرياضية والأنشطة المتنوعة للشباب، منوهاً بأنه سيتم تشكيل فريق مشترك للتفكير الإبداعي ودعم القرار من خلال حلول إبداعية غير تقليدية، تتضمن الفاعلية والكفاءة، بحيث تخدم رؤية وأهداف المؤسستين في الاهتمام بالشباب ودورهم الريادي في تنمية المجتمع.
وأشار المدير التنفيذي لـ «بيوت الشباب» إلى أن البيوت تعمل دائماً على تحقيق تطلعات وتلبية طموحات الشباب المتنوعة على كافة المستويات، لذلك تقوم بتوسيع مجالات مشاركتها مع المؤسسات المختلفة بالدولة، مشيراً إلى أن البيوت ستشهد العديد من البرامج والخطط لتطوير أدائها في الفترة المقبلة.
من جانبه قال السيد سيف محمد النعيمي، المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية إن الأكاديمية تمثل مركزاً تعليمياً إقليمياً معرفياً يقدم عدداً من البرامج الأكاديمية الرياضية، وجميعها تعنى بالشباب، حيث يتوفر بها مركز طبي لترويج الرياضة والحركة، منوهاً بأن الاتفاقية ستفعل تقديم الخدمات وتكاملها بين الأكاديمية وبيوت الشباب.
وأضاف النعيمي أن الاتفاقية ستحقق التعاون في الأنشطة التي سينظمها الطرفان، بالإضافة للتعاون في مجال التخطيط الاستراتيجي وبناء النماذج، وذلك لتأسيس الخطط الاستراتيجية الناجحة والمتميزة والتي تسهم في تقديم أنشطة بارزة المستوى يستفيد منها الجميع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.