الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
06:26 ص بتوقيت الدوحة

تدريبات شاقة للاعبي العربي بمعسكر سلوفينيا

احمد حسن

الأحد، 20 أغسطس 2017
تدريبات شاقة للاعبي العربي بمعسكر  سلوفينيا
تدريبات شاقة للاعبي العربي بمعسكر سلوفينيا
واصل الفريق الأول الكرة القدم بالنادي العربي، استعداداته الجادة والمكثفة داخل معسكره الخارجي في سلوفينيا، ضمن المرحلة الثانية من خطة إعداده لانطلاق الموسم الجديد، والذي يستهله بمواجهة السيلية يوم 16 سبتمبر المقبل على ملعب حمد الكبير.
وأدى اللاعبون، أمس، تدريباتهم القوية على فترتين تحت قيادة التونسي قيس اليعقوبي، المدير الفني للفريق، والذي ركز بشكل أساسي على تدريبات اللياقة البدنية في الفترة الصباحية، بينما خصص الفترة المسائية للتدريبات الخاصة بالنواحي الخططية والتكتيكية.
وحرص الجهاز الفني، كما هو معتاد، على عقد اجتماع باللاعبين قبل انطلاق كل مران من أجل تحفيزهم والرفع من معنوياتهم من خلال التشديد على أهمية المرحلة الحالية من فترة الإعداد، ومطالبتهم بضرورة بذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة حتى يكونوا على أهبة الاستعداد لمسابقة دوري نجوم قطر وتحقيق طموحات الجماهير وإدارة النادي.
وقد شهدت التدريبات العرباوية حماساً كبيراً من جميع عناصر الفريق الذين حاولوا تقديم أفضل ما لديهم من مستوى فني حتى يكونوا في دائرة اهتمام المدرب، لا سيما وأن الفريق به الكثير من العناصر الجديدة في هذا الموسم. ويضع اليعقوبي أهمية خاصة لتحقيق عنصر التجانس والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد خلال فترة المعسكر الحالي وقبل العودة إلى الدوحة، لا سيما وأن الفريق شهد تغييرات كبيرة داخل صفوفه، برحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين وانضمام آخرين لا يقل عددهم عن 10 لاعبين جدد.
ويستعد الفريق العرباوي بقوة للقائه الودي الأخير بمعسكر سلوفينيا والمقرر يوم 24 أغسطس الحالي مع بطل دوري الدرجة الأولى الألباني، أي قبل عودته للدوحة بيومين، علماً بأن الفريق خاض مواجهتين تجريبيتين سابقتين، حيث خسر مباراته الأولى أمام فريق زالاغيرشيغ أحد أندية الدرجة الثانية بالمجر بنتيجة 4/1 قبل أن يتعادل في مباراته الثانية أمام انكران السلوفيني بنتيجة 1/1.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.