السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
01:59 ص بتوقيت الدوحة

مايكروسوفت تطور خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com

د.ب.أ

الإثنين، 14 أغسطس 2017
كيفية إعادة ضبط متصفح مايكروسوفت Edge
كيفية إعادة ضبط متصفح مايكروسوفت Edge
أعلنت شركة مايكروسوفت عن إجراء تعديلات وتحسينات على خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com من خلال تصميم جديد ووظائف متطورة.
وأوضحت الشركة الأمريكية أنه يمكن للمستخدم تجريب الإصدار الجديد قبل طرحه تدريجيا لجميع المستخدمين، وذلك من خلال استبدال المقطع /owa/ بالمقطع /mail/ في سطر العنوان بمتصفح الويب بعد تسجيل الدخول.
وعندئذ سيتم تحميل التصميم الجديد لخدمة البريد الإلكتروني Outlook.com؛ حيث يظهر زر انزلاقي أعلى الجانب الأيمن، والذي يتيح للمستخدم إيقاف وضع الاختبار التجريبي في أي وقت.
ومن ضمن الوظائف الجديدة، التي قدمتها شركة مايكروسوفت، تحسين وظيفة البحث بالنص الكامل وكذلك توفير مقترحات للرموز التعبيرية والصور المتحركة GIF، والتي يتم إظهارها عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني.
ومن الوظائف الجديدة أيضا زر الصور أسفل الجانب الأيسر في شريط القوائم، في نفس المكان، الذي تتواجد فيه حاليا علامات التبويب الخاصة بالبريد الإلكتروني والتقويم والمهام؛ حيث يتمكن المستخدم هنا من الحصول على لمحة عامة على جميع الصور، التي تم إرسالها واستقبالها عبر خدمة Outlook.com، وقد تم تصنيف هذه الصور حسب الشهور، وبالإضافة إلى ذلك يتم في صندوق البريد الوارد إظهار صورة معاينة للمرفقات إلى جانب اسم المرسل وعنوان الرسالة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.