الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:14 ص بتوقيت الدوحة

إصابة صهر محمد بن زايد في حادث طائرة إماراتية باليمن

متابعات

الأحد، 13 أغسطس 2017
. - مقتبسة من الانترنت
. - مقتبسة من الانترنت
نقل موقع العربي الجديد عن مصادر إماراتية بإصابة زايد بن حمدان، أحد أحفاد زايد بن سلطان، مؤسس الإمارات، وصهر نجله محمد بن زايد، وذلك جراء حادث تعرضت له طائرة إماراتية في شبوة جنوبي اليمن. 

وأكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، إصابة زايد بن سلطان، من دون أن يؤكد ما إذا كانت إصابته وقعت في اليمن.

وكتب قرقاش، في تغريدة على صفحته الشخصية في "تويتر": "دعواتنا هذا الصباح أن يحفظ رب العالمين الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه، وأن يشفيهم الشفاء العاجل". 

وكان مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تحدّثوا عن إصابة زايد بن حمدان جراء الحادث الذي تعرضت له مروحية إماراتية في اليمن. 

وفيما تقول الأنباء إن بن حمدان أصيب في الطائرة الإماراتية، والتي تحطمت في محافظة شبوة اليمنية، وقتل على متنها أربعة عسكريين إماراتيين، لم تستبعد مصادر محلية لـ"العربي الجديد" أن تكون الطائرة التي أصيب فيها بن حمدان هي الطائرة الأخرى التي أعلن التحالف أنها هبطت اضطرارياً في إحدى المحافظات اليمنية، من دون أن يحدد مكان هبوطها.

وكان المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، قد صرّح الجمعة الماضي، بأن إحدى المروحيات التابعة للتحالف تعرضت لخلل فني أثناء عودتها من إحدى المهام بالداخل اليمني، ما اضطر الطاقم الجوي المشغل لها إلى الهبوط الاضطراري بإحدى المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية الشرعية. 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث أنه "نتج عن ذلك إصابات خفيفة لطاقمها الجوي". 
وتشير المعلومات التي تداولها نشطاء على مواقع التواصل إلى أن زايد بن حمدان هو صهر محمد بن زايد، حيث عقد الأخير بابنته على الأول في أبريلالماضي. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.