الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
05:54 ص بتوقيت الدوحة

أفلام الإثارة والتشويق تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 10 أغسطس 2017
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الاسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في العالم ، تتنوع بين الإثارة والتشويق إلى جانب أفلام الدراما والرسوم المتحركة ، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم المغامرات والإثارة "كيدناب" الذي تدور أحداثه حول الأم هالي بيري التي تم خطف ابنها، وتحاول بكل الطرق الممكنة استعادته آمنًا مرة أخرى ، والفيلم من إخراج لويس بريتو إلى جانب مجموعة من الأبطال.
كما يعرض فيلم الإثارة والتشويق "47 ميتيرز داون" يتناول الفيلم قصة شقيقتان تُحتجزان في قفص لأسماك القروش بقاع المحيط مع نفاذ الأكسجين منهما والمخلوقات العملاقة التي تحوم حولهما، يتبقى لهما أقل من ساعة حتى تجِدّا سبيلًا لبلوغ السطح الفيلم من بطولة كريس جونسون وياني جيلمان ومن إخراج جوانس روبرتس.
وتشهد دور العرض السينمائية في الدوحة أيضاً فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "ذا إيموجي موفي" يخوض الفيلم في العالم السري للرموز التعبيرية داخل الهاتف الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتي تحيا داخل مدينة صاخبة ، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف، وحصل الفيلم على المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 12.4 مليون دولار في دور السينما الأمريكية.
ومن الأفلام المعروضة فيلم الجريمة والإثارة "ويند ريفر" تدور أحداثه حول عميل فيدرالي يحاول التحقيق في جريمة قتل فتاة صغيرة جرَّت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين ، والفيلم من بطولة إليزابيث أولسن وجيريمي رينر وإيان بوحين ، ومن إخراج تايلور شيريدن في أول عمل إخراجي له.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.