الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
07:56 م بتوقيت الدوحة

رابطة رجال الأعمال القطريين تبحث سبل التعاون التجاري الثنائي مع تونس

258

الدوحة - قنا

الأحد، 30 يوليه 2017
. - رابطة رجال الأعمال القطريين
. - رابطة رجال الأعمال القطريين
بحثت رابطة رجال الأعمال القطريين آليات وسبل إمكانيات تعزيز التعاون الاستثماري والتجاري الثنائي مع وفد تونسي يزور الدوحة حاليا.

وأكد سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين، في كلمة له خلال لقاء عمل نظمته الرابطة بمقرها وضم وفدا من رجال الأعمال القطريين ونظرائهم التونسيين، حرص الرابطة ورجال الأعمال القطريين على بحث إمكانية التعاون والاستثمار سواء في قطر أو تونس بما يحقق المنفعة المشتركة، مشددا في هذا الإطار على دور الرابطة في دراسة أطر الاستثمار بين البلدين وكيفية تعزيز فرص الشراكة والتعاون الثنائي.

ولفت سعادة رئيس مجلس إدارة رابطة رجال الأعمال القطريين، إلى وجود العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة لرجال الأعمال من كلا الجانبين القطري والتونسي، فدولة قطر تشهد تنمية اقتصادية كبيرة، وتونس تمتاز بمناخ معتدل إلى جانب كونها سوقا مفتوحا يضم عمالة ذات طاقات تعمل بكافة المجالات. 

ومن جانبه، قال السيد سامي القابسي نائب رئيس جمعية نماء تونس، رئيس الوفد التونسي، إن الزيارة تهدف إلى التوصل لاتفاقيات وشراكات اقتصادية ثنائية تعود بالنفع على الجانبين.

ولفت إلى أن الوفد التونسي يضم العديد من ممثلي القطاعات الاقتصادية المختلفة كتجارة المواد الغذائية، وصناعة الأثاث والديكور، وصناعة البلاستيك، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وخدمات النقل البري واللوجستي وغيرها.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.