الأربعاء 22 ربيع الأول / 20 نوفمبر 2019
12:24 م بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» تستعيد خدمات شبكتها بالكامل

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 25 يوليه 2017
«فودافون قطر» تستعيد خدمات شبكتها بالكامل
«فودافون قطر» تستعيد خدمات شبكتها بالكامل
أعلنت فودافون قطر اليوم عن إصلاح جميع الأعطال الفنية التي أثرت على عمل شبكتها بما في ذلك استعادة كامل خدمات المكالمات الصوتية والإنترنت عبر شبكتي الجيل الثالث 3G والرابع 4G+. 
وكانت الشركة قد شهدت يوم الاثنين من الأسبوع الماضي انقطاعاً لشبكتها عن الخدمة مع تعطل مسجل الموقع الأصلي (HLR)، وهو من المعدات الرئيسية لشبكتها الأساسية وذلك خلال إجراء عملية تحديث للشبكة وامتد ليشمل النظم الداعمة والاحتياطية.
وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم أنه جراء هذا العطل الذي حدث فأنها ستطلق برنامجها التقديري للعملاء "أنت أولاً" والذي سيمنح عملاء الاشتراك الشهري من الأفراد والشركات ما مجمله 18 جيجابايت من الانترنت المجاني يتم استخدام 6 جيجابايت منها شهرياً على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، وكذلك خصم 30% من قيمة باقتهم الشهرية على فاتورتهم المقبلة. 
وأفاد البيان أنه سيتم إعلام العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة بمجرد أن تضاف البيانات المجانية إلى حساباتهم، مشيرا إلى أن جميع عملاء الاشتراك الشهري الجدد قبل 15 أغسطس 2017 سيستفيدون من خصم الـ 30% من قيمة باقتهم الشهرية على فاتورة الشهر الأول.
وأوضح البيان أنه فيما يتعلق بعملاء مسبق الدفع ، فسيحصلون على 500 / فليكس/ صالحة لمدة 5 أيام يستخدمونها بالطريقة التي يريدونها- سواء للاتصالات المحلية والدولية أو للرسائل النصية القصيرة أو الإنترنت حيث سيتم إعلامهم عبر الرسائل النصية القصيرة خلال الأسبوعين التاليين بمجرد أن تضاف الـ 500 /فليكس/ إلى رصيدهم.
وقال السيد إيان جراي، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر أن شركته تسعى كل يوم إلى تزويد عملائها بخدمات عالمية المستوى ، مشيرا إلى أن العطل الذي أصاب شبكة فودافون مخيب لآمال الشركة وآمال عملائها في آنٍ معاً . 
وأضاف جراي أن كلمة "آسفون" ليست مجرد كلمة كافية بالنسبة لشركته، لذا قررت الشركة إطلاق برنامج "أنت أولاً" كتقدير من الشركة لصبر عملائها.
تجدر الإشارة إلى أن فودافون قطر هي شركة مساهمة قطرية مدرجة في بورصة قطر تحظى بعضوية مجموعة فودافون العالمية، وصاحبة الترخيص الثاني لشبكات وخدمات الهاتف النقال العمومية والترخيص الثاني لشبكات وخدمات الهاتف الثابت في دولة قطر.
وكانت فودافون قطر قد أطلقت عملياتها التشغيلية التجارية في 1 مارس 2009.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.