الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
12:51 م بتوقيت الدوحة

«مشيرب العقارية» تحصد جائزة عالمية في مجال الصحة

الدوحة - قنا

الإثنين، 24 يوليه 2017
مشيرب العقارية
مشيرب العقارية
حصدت شركة "مشيرب العقارية"، جائزة الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (روسبا) في مجال الصحة والسلامة المهنية لعام 2017 وذلك خلال الحفل الذي أقيم في إكسيل في لندن.

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم أن "مشيرب العقارية" حازت على جائزة (روسبا) الذهبية العالمية تقديراً لجهودها الفعالة في هذا المجال والتزامها بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية.

وفي هذا الإطار أعرب السيد علي الكواري الرئيس التنفيذي في إدارة التصميم وتنفيذ المشاريع في "مشيرب العقارية" عقب تسلمه الجائزة عن تشرف الشركة بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تظهر مدى تفانيها وعملها الجاد الذي تسعى من خلاله إلى تحقيق أفضل الممارسات والنتائج المتعلقة بمجال الصحة والسلامة المهنية، مضيفا أن هذه الجائزة تأتي لتعكس نجاح وفعالية كافة أنظمة إدارة الصحة والسلامة التي تلتزم الشركة بتنفيذها.

وأرجع الكواري هذا النجاح الذي تحقق إلى القيادة القوية والمشاركة الفعالة للقوى العاملة التي عملت جاهدة على تطبيق استراتيجية الصحة والسلامة بدقة وفعالية، وتنفيذ برنامج الوقاية من الحوادث وذلك ضمن مختلف المشاريع التي تقوم الشركة بتطويرها.

وأكد على أن "مشيرب العقارية" تسعى بكل جهودها إلى تحقيق هدف الشركة الرئيسي وهو السلامة التي تضعها على رأس أولوياتها وتعدّ عاملاً أساسياً لأي شركة.

يشار إلى أن "مشيرب العقارية" فازت بالعديد من الجوائز تقديراً لإنجازاتها في الابتكار في مجال التصميم والالتزام بالسلامة، خصوصاً من خلال مشروعها الرائد "مشيرب قلب الدوحة" الذي حصل على عدة شهادات من المعهد البريطاني لمعايير الجودة (آيزو 9001: 2015)، والأداء البيئي (آيزو14001: 2015)، والصحة والسلامة المهنية (BS OHSAS 18001:2007)، ومعيار إدارة المخاطر (آيزو 31000: 2009).

وتعمل "مشيرب العقارية" كشركة متخصصة في التطوير العقاري وهي إحدى الشركات التابعة لمنظومة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. 

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.