الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
02:35 ص بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تبحث تعزيز التعاون التجاري مع تتارستان

قنا

الأحد، 23 يوليه 2017
غرفة قطر
غرفة قطر
بحثت غرفة تجارة وصناعة قطر، خلال لقاء مع وفد تتارستاني يزور الدوحة حاليا، سبل تعزيز علاقات التعاون بين أصحاب الأعمال من البلدين ومجالات التعاون التجاري والاقتصادي .
وتناول اللقاء الذي عقد بمقر الغرفة اليوم مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في تتارستان والمزايا التي تمنحها للمستثمرين خاصة في مجالات الزراعة والبنية التحتية والرياضة، وذلك بجانب إمكانية تنظيم اجتماع يجمع بين أصحاب الأعمال القطريين ونظرائهم من تتارستان لبحث آفاق التعاون بين القطاع الخاص في كلا البلدين والفرص الاستثمارية المتاحة ، خاصة وأن هناك مذكرة تفاهم بين غرفتي البلدين .
وأكد المهندس على بن عبد اللطيف المسند عضو مجلس إدارة غرفة قطر وأمين الصندوق الفخري، أن دولة قطر تسعى إلى تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع كافة دول العالم، وإقامة علاقات اقتصادية بنائه مع الدول الآسيوية، وتنويع الاستثمارات في الخارج ، مشدداً على أن الغرفة مستعدة للترويج للاستثمارات في تتارستان بين أصحاب الأعمال القطريين .
من جانبه، أوضح السيد ايفجني دافليتشان المفوض من رئيس جمهورية تتارستان، أن بلاده تتميز بموقع جغرافي متميز بجانب روسيا وتعتبر العاصمة كازان من أكبر المدن الرياضية والتي ستشهد جزء كبير من فعاليات كأس العالم 2018 والمزمع إقامته في روسيا .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.