السبت 18 ربيع الأول / 16 نوفمبر 2019
04:49 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للتأمين» تفتتح فرعا جديدا في سلطنة عمان

الدوحة - قنا

السبت، 22 يوليه 2017
«قطر للتأمين» تفتتح فرعا جديدا في سلطنة عمان
«قطر للتأمين» تفتتح فرعا جديدا في سلطنة عمان
أعلنت مجموعة قطر للتأمين عن افتتاح فرع جديد لها في ولاية عامرات في سلطنة عمان عبر إحدى الشركات التابعة للمجموعة وهي الشركة العمانية القطرية للتأمين وهي شركة التأمين الرائدة في السوق العماني، ليصل بذلك العدد الإجمالي للفروع الإقليمية للمجموعة إلى 20 فرعا.
وأوضح بيان صادر اليوم عن الشركة المدرجة ببورصة قطر، أن السيد سالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين، قام بافتتاح الفرع الجديد وذلك بحضور كل من السيد جمعه خالد بوجسوم سكرتير ثاني في السفارة القطرية بمسقط، وسعادة الدكتور الشيخ يحيى بن سليمان الندابي وكذلك كبار المسؤولين في الشركة.
وصرح السيد سالم خلف المناعي، بأن ما تتمتع به البيئة الاقتصادية في سلطنة عمان من نمو مستدام جعل قطاع التأمين في السلطنة أحد أهم الأسواق في استراتيجية نمو نشاطات المجموعة، وما تتميز به العلاقة الوطيدة مع سلطنة عمان كان له الأثر الإيجابي في انتعاش الاقتصاد المشترك، ومما لاشك فيه فإن سلطنة عمان تتميز ببيئة حيوية للاستثمار والاستقرار الاقتصادي الذي يعتبر من العوامل الرئيسية التي تحفز دخول رؤوس الأموال وتوظفيها داخل عجلة الاقتصاد في هذا السوق الواعد.
وأشار إلى أن افتتاح هذا الفرع الجديد يأتي في إطار خطة مجموعة قطر للتأمين لتوسيع شبكتها الإقليمية، حيث وصل العدد الإجمالي لفروعها الإقليمية 20 فرعا، منوها إلى أن هذا التوسع يهدف إلى تعزيز مركز الشركة على مستوى المنطقة وجاء ضمن خطط عمل مدروسة تؤكد رؤية المجموعة.
بدوره، أعرب السيد جمعة بوجسوم عن حرص سفارة دولة قطر ويمثلها سعادة السفير السيد علي بن فهد الهاجري، في دعم جميع المؤسسات الوطنية داخل السلطنة وهذا يدل على عمق وثبات العلاقة بين البلدين، منوها بتسارع نمو نشاطات مجموعة قطر للتأمين داخل سلطنة عمان وأن قطر للتأمين تعد من أفضل الاستثمارات القطرية داخل السلطنة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.