الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
03:40 ص بتوقيت الدوحة

فودافون قطر: وصول خبراء دوليون لحل مشكلة انقطاع الخدمة

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
فودافون قطر: وصول خبراء دوليون لحل مشكلة انقطاع الخدمة
فودافون قطر: وصول خبراء دوليون لحل مشكلة انقطاع الخدمة
أعلنت شركة فودافون قطر اليوم، عن وصول عدد من الخبراء من شبكتها العالمية إلى قطر من أجل العمل على حل مشكلة تقنية أدت إلى انقطاع الخدمة وذلك نتيجة إجراء عملية تحديث مهمة للشبكة أمس الاثنين. 
وذكرت الشركة في بيان صحفي لها أن فريق العمل قد أحرز تقدماً ملحوظاً على صعيد استعادة خدمة المكالمات عبر شبكة الجيل الثاني "2G"، ويكرس حالياً العمل لاستعادة الاتصال عبر كامل شبكتها، وذلك بمساعدة الخبراء الذين وصلوا صباح اليوم لإصلاح العطل الفني الناتج عن عملية تحديث روتينية يتم إجراؤها ضمن إطار برنامجها الخاص بتحديث الشبكة.
كما أكدت أنها تبذل قصارى جهدها لاستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن .. معربة عن أسفها لأي تأخير في ذلك.

وأضاقت في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "عميلنا العزيز، بالرغم من جهودنا لإصلاح الشبكة خلال ساعات الليل، لم نتمكن من إعادة الخدمات بالكامل بعد. نعمل بجهد على حل الخلل الذي تسبب (نتج) جراء تحديث اعتيادي لتطوير الشبكة.نعتذر على التواصل القليل في الأمس وذلك بسبب كثافة المستجدات. نعمل على خطة للتواصل المستمر معكم لتزويدكم بمعلومات كل ساعة.نقدّر صبركم خلال هذا الوقت. سيتم الإعلان عن خطة التعويض خلال 24 ساعة من إتمام عملية إعادة تشغيل الخدمة.. جميع موظفي فودافون يبذلون جهدهم الكامل لاستعادة ثقة وإرضاء العملاء".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.