الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
09:13 م بتوقيت الدوحة

بروة العقارية توقع عقد تأجير مشروع مستودعات في «أم شهرين»

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 11 يوليه 2017
بروة العقارية
بروة العقارية
أعلنت مجموعة بروة العقارية (شركة مساهمة مدرجة في بورصة قطر) عن توقيع عقد تأجير مشروعها والمعروف بمشروع مستودعات في منطقة أم شهرين بكامل مكوناته بقيمة إيجارية إجمالية تبلغ 755 مليون ريال قطري تحصل على مدار مدة العقد البالغة عشر سنوات ونصف السنة.

وأفاد بيان صحفي صادر عن /بروة/ اليوم بأن مشروع /مستودعات/ يأتي ضمن مبادرات حكومة دولة قطر لتلبية متطلبات السوق من مناطق التخزين اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين في دولة قطر وبتكلفة تخزين معقولة تدعم تخفيض الأسعار بشكل عام.

وقد تم ترسية تطوير هذا المشروع على شركة بروة العقارية ضمن أحد 4 مناطق تخزين تم ترسيتها على العديد من المطورين في العام 2015.

وأفاد البيان بأن مشروعات مناطق التخزين تعد حلاً مثاليًا للأنشطة اللوجستية حيث يقع المشروع في منطقة أم شهرين ويمتد على أرض مساحتها 500 ألف متر مربع.

ويتضمن المشروع أربعة أنواع من المخازن منخفضة التكاليف متضمنة مخازن جافة ومكيفة ومبردة وكذلك مجمدة.

كما يشتمل المشروع الذي ستبلغ مساحة البناء الإجمالية به 273,113 مترا مربعا على مجمع سكني مخصص لسكن الموظفين العاملين في المجمع ومكاتب لإدارة المشروع وعدد من المحال التجارية والخدمات بالإضافة إلى البنية التحتية للمشروع والتي تتضمن 13 محطة كهرباء فرعية وطرقا داخلية ومناطق للتحميل والتفريغ وشبكات لمياه الشرب والحريق والري وشبكة لتصريف الأمطار والصرف الصحي وكاميرات مراقبة مع كافة الخدمات المطلوبة من غرف للحراسة والأمن.

من جانبه أوضح السيد سلمان بن محمد المهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بروة أن الهدف من مشروع مستودعات هو توفير احتياجات السوق القطرية من المناطق اللوجستية والمخازن الحديثة وبأسعار معقولة تساعد في تخفيض تكلفة توفير السلع والبضائع للمستهلكين.

وكانت شركة بروة قد أعلنت في مايو 2016 عن ترسية إنشاء المشروع ومن المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال في الربع الثالث من العام الحالي.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.