الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
02:21 م بتوقيت الدوحة

السادة يجتمع مع عدد من الوزراء والمسؤولين الدوليين

قنا

الثلاثاء، 11 يوليه 2017
سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة
سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة
اجتمع سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة مع عدد من الوزراء والمسؤولين الدوليين على هامش الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر البترول العالمي المنعقدة بمدينة اسطنبول التركية حتى الخميس المقبل.
وذكر بيان صحفي صادر عن وزارة الطاقة والصناعة اليوم أن سعادة الدكتور السادة اجتمع مع كل من سعادة السيد عصام المرزوق وزير النفط بدولة الكويت وسعادة السيد ألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي وسعادة السيد سيزار أبو خليل وزير الطاقة والمياه اللبناني كل على حدة.
وبحث وزير الطاقة والصناعة مع المسؤولين في الدول الثلاث آخر المستجدات في المنطقة وفي أسواق النفط وأوجه التعاون المشترك في مدينة إسطنبول التركية.
من جهة أخرى اجتمع الدكتور السادة مع كل من السيد جي برايور نائب رئيس شركة شيفرون الأمريكية والسيد بن فان بوردن الرئيس التنفيذي لشركة شل والسيدة ماري وورليك منسقة شؤون الطاقة الدولية في مكتب موارد الطاقة بوزارة الخارجية الأمريكية والسيد سو نجيان شنج الأمين العام لمنتدى الطاقة العالمي كل على حدة.
وكان سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة أكد صباح أمس الاثنين في الكلمة الرئيسية بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر صلابة وتنوع اقتصاد دولة قطر والتزامها بجميع الاتفاقيات مع شركائها وعزمها الحفاظ على هذه المكانة على الرغم من الحصار غير القانوني والمجحف المفروض عليها من دول مجاورة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.