الخميس 18 ذو القعدة / 09 يوليو 2020
04:49 ص بتوقيت الدوحة

«مناطق» توقع اتفاقا لتطوير مجمع سكني بقيمة 550 مليون ريال

الدوحة - قنا

الإثنين، 10 يوليو 2017
السيد فهد راشد الكعبي الرئيس التنفيذي للشركة
السيد فهد راشد الكعبي الرئيس التنفيذي للشركة
وقعت شركة المناطق الاقتصادية "مناطق" اليوم اتفاقية شراكة بقيمة 550 مليون ريال مع مجموعة إسماعيل بن علي بهدف تطوير وإدارة مجمع سكني حديث لإيواء أكثر من 8700 عامل في منطقة راس بوفنطاس الاقتصادية الخاصة.

وقع الاتفاقية من طرف مناطق السيد فهد راشد الكعبي الرئيس التنفيذي للشركة بينما وقعها عن مجموعة "إسماعيل بن علي" السيد حمد محمد اسماعيل العمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتسهم الاتفاقية في ترسيخ الشراكة القائمة بين القطاعين العام والخاص حيث تعمل المجموعة على تطوير وإدارة هذا المشروع الذي يمتد على مساحة تبلغ حوالى 150 ألف متر مربع لمدة 25 سنة.

وتم تصميم المشروع السكني ليقدم تجربة شاملة للموظفين وأصحاب العمل وليوفر إقامة مريحة للعمال والمشرفين والفنيين من خلال غرف كاملة التجهيز وشقق سكنية تضم غرفة واحدة أو غرفتين كما سيضم المجمع باقة متنوعة من المرافق التي تشمل المطاعم والمناطق الترفيهية الداخلية والخارجية بالإضافة إلى مرافق التدريب والمرافق الاجتماعية فضلا عن احتواء المشروع على مسجد ومركز للتسوق بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الطبية والمصرفية والمباني الإدارية.

ومن المتوقع أن تستغرق الأعمال الإنشائية لهذا المشروع والتي ستنطلق خلال الشهر الحالي فترة تصل إلى 3 أعوام ليوفر المجمع أسعار تأجير تنافسية للشركات التي تحتاج إلى توفير سكن لعمالها المتواجدين في المنطقة الاقتصادية.

وتحظى منطقة راس بوفنطاس الاقتصادية الخاصة بموقع استراتيجي على مقربة من مطار حمد الدولي مما يتيح للشركات وصولاً سهلاً إلى الأسواق العالمية في حين تهدف هذه المنطقة الاقتصادية الخاصة إلى استقطاب الشركات من مختلف القطاعات بما في ذلك مجالات الرعاية الصحية والأجهزة الطبية والصناعات الخفيفة والتكنولوجيا المتقدمة وخدمات النقل الجوي وغيرها.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.