الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
09:54 ص بتوقيت الدوحة

الإيراني رفيعي يوقّع رسمياً للخور

امير فتحي

الأحد، 25 يونيو 2017
الإيراني رفيعي يوقّع رسمياً للخور
الإيراني رفيعي يوقّع رسمياً للخور
وقع الإيراني سورش رفيعي على عقد انتقاله للخور لمدة موسم واحد قابل للتجديد، لينهي شائعات تراجعه عن قرار انتقاله للخور، ويغلق الخور صفقة لاعب بيروزي الإيراني السابق بشكل رسمي، بعدما أنهى الاتفاق في وقت سابق، وجاء توقيع اللاعب بحضور حسن جمعة المهندي رئيس النادي.
ويعتبر رفاعي من أهم لاعبي وسط بيروزي، الذين أحرزوا لقب الدوري الإيراني في الموسم الماضي، بجانب مساعدة في تأهل فريقه للدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا.
ولعب رفاعي دوراً كبيراً في المستوى القوي الذي ظهر به بيروزي خلال الموسم الماضي، وسيكون أحد الصفقات القوية التي ستتواجد في دوري نجوم قطر في الموسم الجديد.
ويأتي هذا الإعلان ليكون أول محترف ينضم بشكل رسمي للخور، وتنتظر إدارة الخور الإعلان عن الصفقتين الأخريين، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أنهى الخور اتفاقه مع البرازيلي ديفيد ابارسيو القادم من القادسية الكويتي وهداف الدوري الكويتي، بجانب إنهاء صفقة المدافع السنغالي مرتضى فال القادم من فريق الوداد المغربي، ليكون ثالث صفقات الفريق من اللاعبين المحترفين.
وكان الخور قد أنهى تعاقده مع ثلاثة محترفين دفعة واحدة في نهاية الموسم، وهم محسن ياجور ويلتون سوزا وسلطان العنزي، فيما أبقى على البرازيلي مادسون.
وفي إطار اللاعبين المحليين، حسم الخور انتقال لاعب أم صلال هلال محمد الذي أنهى تعاقده مع فريقه السابق، ووقع على عقد انتقاله للخور.
وينتظر الخور حسم المزيد من الصفقات المحلية، قبل الدخول في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في هولندا، وذلك بناء على طلب المدير الفني للفريق الفرنسي بانيد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.