الخميس 16 ربيع الأول / 14 نوفمبر 2019
09:55 ص بتوقيت الدوحة

النادي العربي يكرم الفائزين بمسابقة الهتمي العاشرة

الدوحة - العرب

السبت، 24 يونيو 2017
النادي العربي يكرم الفائزين بمسابقة الهتمي العاشرة
النادي العربي يكرم الفائزين بمسابقة الهتمي العاشرة
في إطار احتفالات اللجنة الثقافية بالنادي العربي بالمسابقات، التي تنظمها سنوياً بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أقامت اللجنة الثقافية حفل تكريم الفائزين بمسابقة سعادة الوجيه «علي بن خليفة الهتمي» في حفظ القرآن الكريم في عامها العاشر على التوالي، بحضور السيد»حمد الهتمي» و»السيد محمد العامري» رئيس اللجنة الثقافية بالنادي العربي، وبحضور لجنة تحكيم المسابقة.
وقد شهدت المسابقة منافسة شريفة بين المتسابقين، حيث شارك فيها 140 متسابقاً، وقد بدأ حفل التكريم بتلاوة آيات الذكر الحكيم من أحد المشاركين، ومن الفائزين الأوائل في المسابقة، وقام السيد «حمد بن علي بن خليفة الهتمي» راعي المسابقة، والسيد «محمد العامري» رئيس اللجنة الثقافية، بتكريم الفائزين العشرة الأوائل، من جزء عم إلى عشرة أجزاء، حسب الفئات العمرية، كما تم تكريم بقية الفائزين بجوائز مادية أيضاً. ومن ناحية أخرى بذل القائمون على تنظيم هذه المسابقة جهداً كبيراً، حتى وصلت المسابقة إلى المكانة اللائقة بها.
هذا وقد شكر كل من راعي المسابقة، ورئيس اللجنة الثقافية الفائزين؛ لحرصهم على المشاركة في المسابقة.
هذا وقد أُقِيم الحفل بعد صلاة التراويح، بمقر النادي العربي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/6/2017. وقد تم تسليم المكآفأت، التي تم رصدها للمسابقة في عامها العاشر، وقد تحقق الهدف من هذه المسابقة وهو اهتمام الشباب الواعد بحفظ القرآن الكريم وعلومه، بحمد الله تعالى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.