الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
10:04 ص بتوقيت الدوحة

صور صاحب السمو على صدور اللاعبين

اتحاد السلة: كلنا «تميم المجد»

ناصر رويس

الجمعة، 23 يونيو 2017
اتحاد السلة: كلنا «تميم المجد»
اتحاد السلة: كلنا «تميم المجد»
أعلنت الأسرة الموسعة لاتحاد السلة، مساندتها المطلقة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والحكومة القطرية الرشيدة، في الحصار الذي تتعرض له الدولة من دول خليجية، وذلك خلال فعالية ارتداء «فانيلات» تحمل صور صاحب السمو خلال تدريبات منتخبي الرجال والشباب أمس بصالة الاتحاد بالغرافة.
وحضر الفعالية علي المالكي، أمين السر العام للاتحاد، وعبد الرحمن الهتمي، عضو مجلس الإدارة، والمدرب قصي حاتم، المدير الفني لمنتخب الرجال، وهاشم زيدان ومحمد عرابي مدرباً منتخب الشباب، وعدد كبير من موظفي الاتحاد.
وسميت التظاهرة بـ «تميم المجد» تعبيراً عن مساندتهم لسمو الأمير ودولة قطر في الحصار الظالم الذي تتعرض له، وتجسيداً للشعور الوطني والتكاتف الكبير لمختلف مكونات المجتمع الرياضي القطري مع الحكومة.
وحرص المشاركون في التظاهرة على التقاط صور جماعية وفردية وهم يرتدون «فانيلات تميم المجد»
وأوضح علي المالكي أن الفعالية تعبر عن الوفاء الكبير للمواطنين والمقيمين لحضرة صاحب سمو أمير البلاد المفدى والحكومة في الظروف الحالية. وأكد أهمية التلاحم الكبير الظاهر بين الحكومة والشعب القطريين على خلفية الأزمة، وقال إن الاتهامات الموجهة لدولة قطر خالية من المصداقية، وعبر علي المالكي عن أمله في انفراج الأزمة الدبلوماسية الخليجية ورفع الحصار المفروض على قطر. وبين أن وحدة مصير دول مجلس التعاون الخليجي وعلاقات المصاهرة والأخوة بين الدول تستوجب إيجاد حل للأزمة في وقت قريب، وتعزيز علاقات التعاون بين شعوب المنطقة.
وأظهر قصي حاتم، المدير الفني للمنتخب الأول، مساندته المطلقة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في الحصار، وثمن التكاتف والتلاحم الكبيرين بين القيادة القطرية والسكان من مواطنين ومقيمين في الأزمة التي تعيشها منطقة الخليج، وقال إن الجميع يقف ويساند دولة قطر لتخرج منها دون تأثيرات أو تداعيات على مجالات التنمية.
وبالتوازي أجمع اللاعبون المشاركون في التظاهرة مساندتهم المطلقة لحضرة صاحب سمو أمير البلاد المفدى ومساندتهم المطلقة لقطر، وقالوا إن الجميع يقف صفاً واحداً في الأزمة، والكل يتطلع إلى تحقيق النجاحات المنتظرة للرياضة القطرية وتشريف دولة قطر.

أحمد الدرويش:
كلنا تميم

أعلن أحمد الدرويش لاعب منتخب رجال السلة، ولاءه الكامل لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ومساندته المطلقة لدولة قطر في الحصار الظالم الذي تتعرض له.
وأوضح الدرويش أن الأسرة الرياضية القطرية الموسعة، ومنتسبي اتحاد السلة يقفون بكل قوة مع قطر لتخطي تداعيات الحصار المفروض على الدولة، وأن الجميع يضاعف جهوده في مختلف مواقع العمل لتحقيق الازدهار المطلوب للدولة. ونوه اللاعب الدولي بالتظاهرة التي أقامها اتحاد اللعبة أمس، بإعلان مساندته المطلقة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عبر توفير فانيلات تحمل صور «تميم المجد»، خلال التدريبات. وقال إن الحركة الرمزية تعزز التلاحم بين أسرة السلة.

رسلان راشد:
نساند دولتنا العزيزة

نقل رسلان راشد العبد الله لاعب المنتخب القطري للشباب للسلة، المساندة المطلقة للاعبي المنتخب لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في الحصار الذي تتعرض له دولة قطر من قبل بعض دول مجلس التعاون الخليجي.
وبين أن أفراد الأسرة الرياضية في مختلف الألعاب تتضامن مع الحكومة والشعب القطريين في ظروف الحصار الذي تعيشه البلاد، وأنها تعلن الولاء لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى. وأكد أن دولة قطر ستظل شامخة وقوية، مبدياً تطلعاته بزوال الحصار، وعودة العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي إلى وضعها الطبيعي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.