الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
02:00 م بتوقيت الدوحة

«التجاري» يطلق خدمة الهدايا الإلكترونية المبتكرة بمناسبة العيد

الدوحة - العرب

الخميس، 22 يونيو 2017
«التجاري» يطلق خدمة الهدايا الإلكترونية المبتكرة بمناسبة العيد
«التجاري» يطلق خدمة الهدايا الإلكترونية المبتكرة بمناسبة العيد
أعلن البنك التجاري عن طرح خدمة إلكترونية جديدة تتيح للعملاء تقديم العيدية النقدية بتقنية رقمية.
وبالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك، والذي يزداد فيه تبادل الهدايا والعيديات، قام البنك بطرح خدمة «الهدايا الإلكترونية» المتاحة، من خلال الخدمات المصرفية، عبر الإنترنت، ولاحقاً ستكون متاحة من خلال تطبيق الجوال الخاص بالبنك التجاري، لتمكن العملاء من إرسال هدايا نقدية إلى أحبائهم وأفراد عائلاتهم وأصدقائهم.
ويذكر أن هذه الخدمة تم تصميمها بطريقة تعمل على إدخال البهجة والسرور على القلوب، سواء الذين يرسلون الهدية، أو الذين يتلقونها. ويُتيح التصميم للمرسل رؤية هديته على شكل مغلف، يتم ملؤه بالنقود، ومن ثم يرسل إلى المستفيد، كما يمكن للمرسل إضافة تهنئة شخصية، بينما يتلقى المستفيد إشعاراً بالهدية بتقنية الرسوم المتحركة.
والجدير بالذكر، أنه بمناسبة عيد الفطر السعيد، يستطيع العملاء مفاجأة أحبائهم بعيدية نقدية، من خلال حوالة مالية إلى حساباتهم المصرفية، أما داخل دولة قطر فيمكن سحبها نقداً عبر أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك التجاري، باتباع خطوات سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى بطاقة خصم أو ائتمان.
وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال السيد جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «نحن في البنك التجاري ندرك أن للعيد بهجة خاصة في قلوب عملائنا، خصوصاً فيما يتعلق بتبادل الهدايا والمعايدات العائلية. واستمراراً في نهجنا في طرح التقنيات المبتكرة في القطاع المصرفي وتلبية لاحتياجات عملائنا الكرام، يسرنا طرح خدمة الهدايا الإلكترونية الجديدة لمواصلة مسيرتنا في توفير خدمة عملاء ذات مستوى عالمي».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.