الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:55 ص بتوقيت الدوحة

فيديو|ثنائية رونالدو تحتفظ لريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا

متابعات

الأحد، 04 يونيو 2017
صور
صور
توج فريق ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا، رقم 12 في تاريخه بعد أن حقق الفوز على نظيره  يوفنتوس الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يقام على ملعب ميلينيوم ستاديوم، بالعاصمة الويلزية كارديف.

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، بدأ اللقاء بتشكيل مكون من ..كيلور نافاس، كارفخال، سيرجو راموس، فاران، مارسيلو، تون كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، إيسكو.على الجانب الأخر دفع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس بتشكيل مكون من ..جيانلويجي بوفون، بارزالي، كيلليني، بونوتشي، ساندرو، خضيرة، بيانيتش، ألفيس، ماندوزكيتش، هيجواين، ديبالا.

خطورة فريق يوفنتوسبدأت في الدقيقة الثالثة برأسية من هيجواين تصدى لها، نافاس حارس ريال مدريد، ثم عاد اللاعب ذاته ليسدد كرة خطيرة بعدها في الدقيقة الرابعة، لكنها في يد الحارس الكوستاريكي.ثم بالدقيقة السادسة، يسدد ميراليم بيانتش كرة قوية ولكن يتصدى لها نافاس مجددا.

ويستمر تواجد الفريقين في منتصف الملعب، حيث فشل فريق ريال مدرد في تهديد مرمى فريق يوفنتوس، حتى الدقيقة 20، وأول هدف للفريق الملكي في عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسديدة، عقب عرضية من داني كارفخال.ليتعادل الكرواتي ماندزوكيتش لليوفنتوس بالدقيقة 26، بطريقة أكثر من رائعة.

وبالدقيقة 33، يمرر مارسيلو كرة عرضية داخل منقطة جزاء يوفنتوس، ولكن يحولها رونالدو برأسه بعيدا عن المرمى، ويشتتها دفاع البينكونيري.وفي الدقيقة 40، يعود بيانتش مرة أخرى ويسدد كرة ولكن يتصدى لها دفاع ريال مدريد، ويشددها مارسيلو، ثم ينتهي الشوط الأول بعد ذلك.

في الشوط الثاني، ظهر ريال مدريد بمستوى أفضل من النصف الأول للقاء، ليسجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60، ليعود بعدها رونالدو ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وحصل الكولومبي خوان كوادرادو على بطاقة حمراء في الدقيقة 84، بعد نزوله في الدقيقة 66 بدلا من آندريا بارزالي.ثم يختتم الإسباني ماركو أسيسنيو أهداف اللقاء، بالهدف الرابع للميرنجي في الدقيقة 90.

شاهد الفيديو..

م.ا
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.