الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
03:42 ص بتوقيت الدوحة

فيديو.. عبدالله بن حمد العذبة: اختراق «قنا» وما حدث بعده أمرٌ دُبر بليل

الدوحة - العرب

الأربعاء، 24 مايو 2017
. - عبدالله بن حمد العذبة .
. - عبدالله بن حمد العذبة .


علّق الأستاذ عبدالله بن حمد العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب على التصريحات المغلوطة المنسوبة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قائلا: «إنه لا يعقل أن يصدر هذا الحديث عن حضرة صاحب السمو في وقت متأخر من يوم أمس مع أن تخريج مجندي الخدمة الوطنية كان فى الفترة الصباحية».

وأضاف في مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة الإخبارية أن الغريب أيضًا هو تسارع بعض الوسائل الإعلامية لنقل الخبر مع تجهيز من سيعلّق عليه، وهذا دليل على أنه أمر "دُبّر بليل".

وتابع العذبة: «وعلى الرغم من نفي الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، ثم تلاه نفي مكتب الاتصال الحكومي، إلا أن هذه القنوات تعري نفسها، لأنها لا تريد نفي الخبر، وهذا ما أشار إليه الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني عندما قال بأن هناك تسارع في نقل الأخبار الزائفة فلماذا لا يكون هناك سرعة في نفيها!».

ولفت إلى أن هناك من يحرص على أن تكون هناك فرقة بين دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا بعد فشل انقلاب عدن والأجندة المعروفة لشيطنة دولة قطر وربطها بالإرهاب بشكل أو بآخر.

وأشار إلى أن الكل يعلم بحقيقة الأمر بأن مثل هذه التصريحات لن تصدر عن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وبين أن هناك محطات إعلامية صارت متخصصة في نقل الزيف وعٌرف عنها الفبركة عدة مرات كنشر انقلابات كاذبة في دولة قطر سواء كانت عربية أو غيرها تسارع بالفبركة ومعروف عنها ذلك.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.