الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
11:25 م بتوقيت الدوحة

زيدان:الفوز هو الحمض النووي للاعبي ريال مدريد

الأناضول

السبت، 20 مايو 2017
زيدان
زيدان
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن "الفوز هو الحمض النووي" للاعبي فريقه الكروي، وهو ما يضعونه دائمًا صوب أعينهم.

جاءت تلك التصريحات قبل مباراة ريال مدريد مع مالقة غدًا الأحد، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال زيدان "لن نغير أي شيء، سنذهب غداً لتقديم 100% من مستوانا واللعب من أجل الفوز فهذا هو الحمض الننوي للاعبي ريال مدريد".وأضاف "نحن نستحق ما نقوم به حتى الآن، علينا أن ننهي ذلك، مباراة الغد ستكون الأكثر صعوبة".

وأوضح زيدان "نحن نعتمد على أنفسنا فقط، هذا ما أفكر به ويفكر به لاعبي فريقي، نحن إيجابيين دائماً".وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "دوري أبطال أوروبا أو الليغا، كلاهما بطولتين من الصعب جداً الفوز بهما، نحن في قمة تركيزنا".وأكد "الأهم على الإطلاق هو أن جميع اللاعبين قد شعروا بأنهم جميعاً مهمون، وكلهم لعبوا بشكل جيد، كل هذا مهم جداً بالنسبة لي".

وأشار أن "هناك فرق كثيرة تستحق الفوز بالليغا هذا الموسم، نحن نعمل بجد ولكننا حتى الآن لم نفز بالليغا".ويتصدر ريال مدريد، جدول المسابقة برصيد 90 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

وللتتويج بلقب "الليغا"، يحتاج ريال مدريد، نقطة واحدة في مباراته الأخيرة أمام مالقة، دون النظر لنتائج غريمه برشلونة، وفي حال هزيمته في اللقاء سينتظر الملكي تعادل أو خسارة الفريق الكتالوني في مباراته أمام إيبار. 

م.ا
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.