الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
03:09 ص بتوقيت الدوحة

تدشين مركز طلبات تأشيرات أيرلندا الجديد بالدوحة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 مايو 2017
تدشين مركز طلبات تأشيرات أيرلندا الجديد بالدوحة
تدشين مركز طلبات تأشيرات أيرلندا الجديد بالدوحة
أصبح الآن بإمكان المقيمين في دولة قطر التقدم بطلب للحصول على تأشيرات لأيرلندا في مركز تقديم طلبات التأشيرة ذي الموقع المتميز، الذي تم افتتاحه من قبل السفارة الأيرلندية بالشراكة مع "في أف أس جلوبال". 
ويمكن للمتقدمين زيارة المركز الكائن بالطابق الثالث (مكتب رقم 301) بالجيدة سكوير المطل على شارع المطار بالدوحة، لإجراء القياسات الحيوية وتقديم طلب التأشيرة في بيئة تتسم بالحداثة والراحة.
وقد افتتح المركز رسمياً سعادة السيد باتريك هينيسي، سفير أيرلندا في قطر أول أمس الثلاثاء.
وتعد قطر الدولة الخليجية الثانية بعد الكويت التي يتم فيها إطلاق مركز طلبات تأشيرات في "أف أس جلوبال" عبر تعيين احترافي من أجل راحة معززة للمتقدمين، وقد بدأت الخدمات في المركز منذ يوم الاثنين الموافق 27 مارس 2017.
ولكون أيرلندا مزاراً له شعبية في أوساط السياح، فإن المسافرين بهدف الأعمال والدراسات العليا من قطر سيستفيدون من الخدمات التي تستهدف العملاء، المقدمة في المركز، كما تتواجد في ذات المبنى مراكز لحكومات المملكة المتحدة وأستراليا تديرها "في أف أس جلوبال" بالشراكة مع شركة المناعي التجارية.

صرح 
وفي تصريح له بمناسبة الافتتاح قال سعادة السيد باتريك هينيسي، سفير أيرلندا في قطر: "يسعدني افتتاح مركز طلبات تأشيرات أيرلندا في الدوحة، وفي اعتقادي أن المركز سيلقى ترحيباً حاراً وسيسهم في تعزيز العلاقات بين أيرلندا وقطر. وبالاستفادة من هذا الصرح، فإنني أتوقع أن نشهد زيادة في أعداد المسافرين من المقيمين في قطر إلى أيرلندا من أجل الأعمال والتعليم والسياحة. ومع قرب افتتاح الخطوط القطرية لخط مباشر من الدوحة إلى دبلن في يونيو، يعتبر توقيت الافتتاح توقيتاً مثالياً".
من ناحيته قال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات، لإقليم الشرق الأوسط وجنوب آسيا، في "في أف أس جلوبال": "إننا على ثقة بأن هذا المركز لحكومة أيرلندا في الدوحة سيقدم خدمة متميزة من حيث الجودة للمسافرين إلى أيرلندا، ويخدم الحاجة المتنامية للمسافرين من هذا الإقليم، كما سيعمل، عبر تعزيزه للراحة وسهولة إجراء معاملات التأشيرات، على ترويج السفر من قطر إلى أيرلندا".
وقد ظلت "في أف أس جلوبال" تخدم حكومة أيرلندا منذ عام 2004 وتخدم حالياً العملاء في 13 دولة من 43 مركز تأشيرات على نطاق العالم، وفي دولة قطر، تعمل "في أف أس" منذ عام 2005، وتقوم حالياً بخدمة 9 حكومات في الدولة.
وتتمثل أهم مميزات المركز فيما يلي:
- الراحة والموقع المركزي سهل الوصول 
- موظفون محترفون مع إجادة اللغة المحلية للتعامل مع الاستفسارات والطلبات
- التحكم آلياً في أولوية الحضور لضمان التدفق السلس للمتقدمين 
- مواقع مخصصة على الإنترنت لسهولة الوصول إلى المعلومات، بما في ذلك فئات ومتطلبات التأشيرات وقوائم التحقق من متطلبات التقديم والرسوم المطبقة.
- معالجة آمنة لجوازات السفر والوثائق والمعلومات الشخصية
- توصيل الجوازات إلى الباب 
- خدمات قيمة مضافة مثل الرسائل النصية وتصوير المستندات، وغرفة التصوير الفوتوغرافي، والطباعة لمزيد من الراحة
- صالة فخمة لخدمات شخصية حصرية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.