الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
09:10 م بتوقيت الدوحة

قطر تشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بـ75 رياضياً

باكو قنا

الجمعة، 12 مايو 2017
علم قطر
علم قطر
افتتحت اليوم في العاصمة الأذرية "باكو" النسخة الرابعة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي، بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي يمثلون 53 دولة، ويتنافسون في 20 لعبة على مدار 10 أيام.
وتشارك قطر في الدورة ببعثة تضم 75 رياضيا ينافسون في 15 لعبة جماعية وفردية هي : الكرة الطائرة، وكرة السلة 3*3 ، وألعاب القوى، والسباحة، والرماية، والتنس الارضي، وكرة الطاولة، ورفع الاثقال، والتايكوندو، والجودو، والكاراتيه، والعاب القوى لذوى الاحتياجات الخاصة، والمصارعة، والملاكمة والجمباز.
وكان عنابي كرة الطائرة خسر أولى مبارياته أمام نظيرة الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات ايران والسعودية والمغرب.
وجاءت نتائج الأشواط كما يلي ( 35 / 37 و25 / 14 و17 / 25 و25 / 21)، وبالرغم من خسارة المنتخب القطري لأولى مبارياته في منافسات الكرة الطائرة إلا أن الامل مازال قائما في التأهل للدور قبل النهائي بشرط تحقيق الفوز في المباريات الثلاث القادمة أمام منتخبات ايران والسعودية والمغرب.
وعلى صعيد آخر، تأجل اللقاء الحاسم لعنابي التنس أمام نظيره الأردني بسبب الامطار، بعد تعادل المنتخبين إثر مباراتي الفردي لتكون مباراة الزوجي هي الحاسمة، حيث نجح لاعب العنابي مبارك شنان في تحقيق الفوز على اللاعب الأردني موسى القطب بمجموعتين مقابل مجموعة بعد مباراة قوية تفوق فيها شنان، بينما خسر شقيقه موسى شنان في المباراة الاولى أمام سيف عدس بمجموعتين نظيفتين.
ويبدأ لاعبو عنابي الرماية غدا السبت مشوار منافساتهم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي.. ويضم المنتخب في فئة التراب كل من ناصر الحميدي ومحمد خجيم ، وفي مسابقة الاسكيت :عبدالعزيز العطية وناصر العطية وخالد المهندي.
كما تنطلق يوم غد منافسات السباحة والكاراتيه والجودو والتي يشارك فيها لاعبو العنابي ويسعون لتحقيق نتائج جيدة في هذه المنافسات واعتلاء منصات التتويج.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.