الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
10:28 م بتوقيت الدوحة

الخوري: إطلاق القدرات الكامنة للمواهب الوطنية

تعيينات قطرية جديدة بـ«بنك قطر الأول»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 09 مايو 2017
تعيينات قطرية جديدة بـ«بنك قطر الأول»
تعيينات قطرية جديدة بـ«بنك قطر الأول»
أعلن بنك قطر الأول أمس تعيينات قطرية جديدة في الإدارة العليا بالبنك.
وتأتي التعيينات القطرية الجديدة في إطار استراتيجية الموارد البشرية الجديدة للبنك، والتي تهدف إلى استقطاب الكوادر القطرية المؤهلة والمدربة للعمل في البنك. فبنك قطر الأول يحرص منذ تأسيسه على توفير بيئة عمل مستدامة تجتذب المواهب العاملة القطرية.
كما تأتي التعيينات في إطار إعادة هيكلة الموارد البشرية بما يتواءم مع نموذج الأعمال الجديد المستدام للبنك، وبما يتيح الاستفادة القصوى من الأوضاع الاقتصادية المحلية والإقليمية والعالمية.
ومن جانبه وبهذه المناسبة صرح السيد خالد الخوري -الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك- قائلاً: «يعمل بنك قطر الأول حالياً على مواءمة موارده البشرية ليغتنم الفرص الاستثمارية الجذابة والمغرية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ولا شك أنه ليتمكن البنك من ذلك فعليه إطلاق القدرات الكامنة للمواهب القطرية ليستفيد من فرص السوق المحلي وليساهم في تحقيق رؤية قطر2030».
من بين التعيينات الجديدة في الإدارة التنفيذية للبنك، جاء تعيين ثلاثة كوادر قطرية لتشغل مناصب قيادية بالإدارة العليا للبنك، ومن بينها السيد سليمان الصالحي، والذي يشغل منصب رئيس قطاع الأعمال، والسيد محمد السهلي ليشغل منصب رئيس الخدمات المؤسسية، والسيدة سارة العذبة لتشغل منصب رئيس الموارد البشرية بالإنابة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.