السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:18 ص بتوقيت الدوحة

إنريكي: المتعة الكروية لن تتحقق إلا بوجود ميسي ونيمار وسواريز

210

الأناضول

الأحد، 07 مايو 2017
برشلونة
برشلونة
يرى "لويس إنريكي" المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن المتعة الكروية لن تتحقق إلا بوجود الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأورغوياني لويس سواريز. 

وفي مؤتمر صحفي، أمس السبت، قال إنريكي " ميسي ونيمار وسواريز هم مرجع الهجوم في كرة القدم، قطعاً هم الأفضل في العالم إن أردت المتعة الكروية التي لا تتحقق إلا بوجودهم". 

وأضاف " في الماضي كان الفريق يملك نجماً واحداً هو ميسي، وعند قدوم نيمار، انتشرت الأقوال أن توتراً سيحدث بالفريق، الآن نملك 3 نجوم بعد انضمام سواريز إلينا". 

وأوضح إنريكي " نيمار يرى لعبة كرة القدم كما لو أنها فن، فهو يقدم لقطات أقرب للباليه منها لكرة القدم". 

وأشار المدير الفني الإسباني: "أتفهم من لايستمتع بأداء نيمار من غير مشجعي البارسا، فنيمار يملك أسلوباً جميلاً، فعالاً وممتعاً". 

وعن الحضور الجماهيري الغفير، قال إنريكي:" قدوم 90 ألف شخص لمشاهدة المباراة يعني أننا نبلي جيداً، مع رغبتنا في الاستمتاع". 

وفيما يتعلق بالفوز الصعب على فياريال، أكد إنريكي " "فياريال أغلق مناطقه لأنه يعلم مدى تعقيد المباراة، ليس من عادتهم اللعب بخطة مغلقة، كما أن المجهود الذي تم بذله في الشوط الأول، كان سبباً في عدم تكافؤ المباراة في شوطها الثاني". 

وحقق فريق برشلونة في وقت سابق اليوم فوزًا على "فياريال" بأربعة أهداف لهدف في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).
 
ويتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب المسابقة برصيد 84 نقطة.

م.ا 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.