الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
03:59 م بتوقيت الدوحة

"التعليم" تكرّم الفائزين بمسابقة "قطر والبيئة" 2017

الدوحة - العرب

الجمعة، 28 أبريل 2017
. - التعليم تكرّم الفائزين بمسابقة قطر والبيئة 2017
. - التعليم تكرّم الفائزين بمسابقة قطر والبيئة 2017
تحت رعاية سعادة الدكتور محمد عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، اختتمت مسابقة Qatar e-Nature للمدراس 2017، بإقامة الجولة النهائية المباشرة، وحفل توزيع الجوائز بحضور السيد خليفة سعد الدرهم مدير إدارة شؤون المدارس وممثل وزارة التعليم في الحفل.
وكرّمت شركة ساسول، الشركة الدولية المتكاملة للكيماويات والطاقة، ووزارة التعليم والتعليم العالي، ومركز أصدقاء البيئة، الفائزين في المسابقة في فندق ويستن في الدوحة الأسبوع الماضي، بحضور عدد من الشخصيات من الحكومة والمجتمع المدني والمدرّسين والطلاب والأهالي ووسائل الإعلام.
واشتملت المسابقة على عدد من جولات التصفية التفاعلية، من خلال طرح أسئلة والإجابة لنيل أعلى النقاط، وتنافس في المسابقة هذا العام حوالي 250 طالباً من 43 مدرسة مستقلة و41 مدرسة خاصة، وخاضت الفرق التي مثّلت المدارس الخمس المتأهلة للجولات النهائية، منافسة قوية للفوز في المسابقة. 
بلغت قيمة الجوائز المالية للمدارس الثلاثة الأولى في المسابقة 27 ألف ريال.
وفازت مدرسة النخبة العالمية بالمركز الأول، وتلقى الفريق المؤلف من 3 تلاميذ قسيمة بقيمة 12000 ريال قطري، وميدالية ذهبية لكل تلميذ تقديراً لتفوقهم، وفازت مدرسة الشقب الابتدائية للبنات بالمركز الثاني، وحصل أفراد الفريق على قسيمة بقيمة 9000 ريال قطري وحاز كل فرد على ميدالية فضية.
واحتلت مدرسة الخنساء المستقلة للبنات المركز الثالث، وتلقى أعضاء فريقها قسيمة بقيمة 6000 ريال قطري، وتقلد أفراد الفريق ميدالية برونزية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.