الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
03:58 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 27 أبريل 2017
أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع"أرشيفية"
أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع"أرشيفية"
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تنوعت بين الدراما الحربية والإثارة إلى جانب الأفلام التاريخية. 
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع الفيلم التاريخي "المدينة المفقودة" وتدور أحداثه حول قصة حقيقية للمستكشف بيرسي فاوست، الذي ارتحل إلى الأمازون في القرن العشرين، وذلك بحثًا عن مدينة غامضة تقع في تلك الأرجاء ، إلى أن حدث اختفاؤه الغامض عام 1925، الفيلم من إخراج جيمس جراي .
كما يعرض فيلم الإثارة "القناص" وتجري أحداثه في إحدى القرى الأفغانية النائية، والفيلم من بطولة ستيفن سيجال وتيم أبل وروب فان دام .
وتشهد دور العرض السينمائية في الدوحة أيضاً أحداث الفيلم الإندونيسي "طلقة في الرأس" وتتناول أحداث الفيلم حول رجل شاب يدعى "إيكو أويس" فاقد للذاكرة بسبب إصابة في الرأس، ويعود ماضيه ليطارده عقب وقت وجيز من تعافيه على يد طبيب شاب.
كما يتم عرض الفيلم الهندي  "باهوبالي .. الخاتمة" في نسخته الثانية وهو استكمال لما تم عرضة في النسخة الأولى خلال عام 2015 والتي تتمحور أحداثه حول الصراع الذي يقع بين ملكين شقيقين على السلطة ، مما يؤدي إلى معركة حامية بينهما من أجل الحكم، والفيلم من إخراج وتأليف راجامولي بمشاركة مجموعة من نجوم السينما الهندية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.