الجمعة 12 ذو القعدة / 03 يوليو 2020
08:00 م بتوقيت الدوحة

طرح «أوريدو المالديف» للاكتتاب العام 30 أبريل الجاري

الدوحة - قنا

السبت، 22 أبريل 2017
طرح «أوريدو المالديف» للاكتتاب العام 30 أبريل الجاري
طرح «أوريدو المالديف» للاكتتاب العام 30 أبريل الجاري
أعلنت شركة أوريدو اليوم أن أوريدو المالديف سيتم إدراج أسهمها في سوق المالديف للأوراق المالية في 30 أبريل الجاري، وستطرح 40 بالمائة من أسهمها للاكتتاب العام.
وأشارت إلى أن أوريدو المالديف تخطط لطرح تلك الأسهم للاكتتاب العام أمام مواطني المالديف والمستثمرين الدوليين. ويعكس إدراج الأسهم مدى ما حققته أوريدو في المالديف، الأمر الذي مكنها من اتاحة الفرصة للمستثمرين للمشاركة في نمو الشركة. 
وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس الإدارة إن أوريدو ساهمت في تطوير قطاع الاتصالات في المالديف خلال الفترة الماضية مستفيدة من الخبرات والمهارات الإدارية والفنية العاملة فيها ومن قوة علامة مجموعة أوريدو، فوفرت الشركة أفضل خدمات ومنتجات الاتصالات.
وأعرب عن ثقته بأن الطرح العام الأولي للاكتتاب في أسهم الشركة في المالديف سيسهم في تحقيق أعلى قيمة للمساهمين وأصحاب المصلحة في أوريدو، إذ أن فتح الباب أمام المستثمرين المحليين والدوليين للاكتتاب في أسهم "أوريدو المالديف" بعد إدراج أسهمها في سوق الأوراق المالية المحلية سيضمن توفير الفرصة للمشاركة في نموها مما سينعكس إيجاباً على الصعيد الداخلي في المالديف وعلى مجموعة أوريدو.
من جانبه، أشار سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو، إلى أن هذا الطرح العام يدل على ما حققته "أوريدو المالديف" من نجاحات وخاصة في السنوات الأخيرة.
وأعرب عن تطلعه لتحقيق مزيد من التطور والنمو، مؤكدا أن الطرح العام للاكتتاب في أسهم أوريدو المالديف يوفر الفرصة للمستثمرين ليكونوا جانباً مهماً في تقدم الشركة، في الوقت الذي تمضي فيه إلى الاستمرار في تحقيق الأرباح والمساهمة في تطور ونمو المجتمع، لاسيما وأن أوريدو المالديف لعبت منذ تأسيسها في 2005 دوراً مهماً في تطور قطاع الاتصالات ووصوله إلى مستويات متميزة.
يذكر أن أوريدو المالديف تساهم منذ إطلاقها في تغيير قطاع الاتصالات في المالديف وكانت نتيجة استثمارها بشكل كبير في البنية التحتية والتكنولوجيا أن حققت أوريدو نمواً ملحوظاً، وخاصة في السنوات الخمس الأخيرة.
ويعتبر هذا العرض دعوة للمستثمرين المحليين والدوليين ليصبحوا جزءاً من مسيرة نمو أوريدو، والاستثمار في جهود الشركة المستمرة لتوفير خدمات العصر الرقمي للعملاء في المالديف.
وتعد أوريدو شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتقدم الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد أوريدو شركة رائدة في توفير تجربة مميزة لاستخدام البيانات من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة.
وقد بلغت القاعدة الموحدة لعملائها 138 مليون عميل في نهاية ديسمبر الماضي، فيما بلغت إيرادات الشركة 33 مليار ريال وأسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.