الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
01:59 م بتوقيت الدوحة

مع دخول فصل الصيف.. طريقة منزلية بسيطة للتخلص من الناموس

متابعات

الخميس، 20 أبريل 2017
أرشيفية
أرشيفية
البعوض والناموس والحشرات من أكثر الأشياء التي تسبب الإزعاج لدى الكثيرين، وخصوصا في فصول السنة الحارة مثل فصل الصيف، حيث تنتشر  فيه الحشرات وخصوصا "البعوض والناموس" بشكل غير طبيعي ومزعج للغاية.

ويلجأ الكثيرون للعديد من الطرق الكيميائية والمركبات والمبيدات العضوية، لمحاولة التخلص والقضاء على تلك الحشرات والتخلص بشكل نهائي، إلا أن منظمة حماية البيئة الأمريكية EPA قد نشرت تقريرا تفيد فيه بأنه يوجد شىء تقريبا في تلك المنازل قادر على التخلص بشكل نهائي من الحشرات والبعوض.

القهوة

القهوة الخام مشروب طبيعي يوجد تقريبا في كل المنازل هذه الأيام، حيث أن معظم البشر على مستوى العالم يفضلون مشروب القهوة بشكل شبه يومي بل يصل الأمر إلى حد الإدمان لدى البعض، إلا أن القهوة التي يشربها ملايين من البشر حول العالم، تبين أنها قادرة على  التخلص من الحشرات والبعوض بشكل  لا يصدق وفعال للغاية.

يتم جلب بعض من القهوة الطبيعية ويفضل نوع القهوة التركية، ووضعها في إناء من ورق الألومنيوم أو أى اناء تفضل، ثم يتم حرق كمية القهوة حتى تبعث منها الدخان.

وبالطبع يراعى غلق جميع الأبواب والشبابيك ومنافذ المنزل بشكل عام حتى تتأكد من عدم دخول أو خروج هواء تقريبا، ومع اشتعال القهوة في المكان، وبدء خروج كميات كبيرة من الدخان لن يتحمل الناموس والبعوض وكثير من الحشرات الرائحة النفاذة التي تصدر من حرق القهوة وسرعان ما تختفي تلك الحشرات بسرعة، وهكذا يمكنك التخلص من الحشرات المزعجة بشكل طبيعي وفعال وغير مضر بالصحة على الإطلاق.

م.ا
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.