الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
12:40 ص بتوقيت الدوحة

التحويلية تبرم اتفاقا لافتتاح فندق بالدوحة 2020

الدوحة قنا

الأحد، 16 أبريل 2017
مقر التحويلية سيتحول الى برج متعدد الاستعمالات
مقر التحويلية سيتحول الى برج متعدد الاستعمالات
 أعلنت الشركة القطرية للصناعات التحويلية (التحويلية)، أنها أبرمت اتفاقا مع مجموعة شيفال ريزيدنس العقارية العالمية، يتم بموجبه افتتاح فندق في الدوحة عام 2020، يحمل علامة شيفال التجارية للشقق الفندقية التي تدخل منطقة الخليج للمرة الأولى.

ونقل بيان ورد على موقع بورصة قطر الإلكتروني اليوم، تصريح السيد عبدالرحمن الأنصاري الرئيس التنفيذي لـ/التحويلية/ المدرجة بالبورصة، بأن جلب علامة شيفال التجارية إلى منطقة الخليج للمرة الأولى، يخدم السعي إلى توسيع رقعة تطور الشركة بشكل مرموق وذلك بسبب التزامها المطلق بالجودة وهو الأمر الذي سيدعم رؤية قطر الوطنية 2030 في استقطاب أعداد متزايدة من الوافدين لأسباب ترفيهية أو تجارية.
ويعتبر شيفال الخليج الغربي للشقق الفندقية الواقع على الواجهة البحرية لكورنيش الدوحة، جزءا من المقر الرئيسي متعدد الاستخدامات لشركة التحويلية "أبراج التحويلية"، وسيتألف من 350 وحدة سكنية متنوعة. 
من جانبه، أوضح السيد محمد المرزوقي مدير عام مجموعة شيفال لإدارة العقارات المحدودة وشيفال ريزيدنس المحدودة التي تتخذ من لندن مقرا لها، أن شقق شيفال الفندقية في الخليج الغربي بالدوحة ستشكل تطورا رئيسيا لهم، وذلك باعتباره أول عقار للشركة خارج لندن، معبرا عن السعادة للعمل مع الشركة القطرية للصناعات التحويلية.
بدوره، أكد السيد جورج ويستويل مدير شيفال، أن /شيفال الخليج الغربي للشقق الفندقية/ في الدوحة، هو أول عقار للشركة خارج لندن وأول فندق يعكس السعي الذي تم الإعلان عنه العام الماضي لتطوير مجموعة عقارات عالمية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.