الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
02:14 م بتوقيت الدوحة

الغرفة الدولية تمنح رئيس غرفة قطر لقب «تاجر السلام»

الدوحة - قنا

السبت، 25 مارس 2017
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني
منحت غرفة التجارة الدولية سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر ورئيس غرفة التجارة الدولية - قطر، لقب "تاجر السلام"، وهو أرفع لقب تمنحه المنظمة الدولية.
وأوضح بيان صحفي لغرفة قطر اليوم أن التكريم الذي تم على هامش حفل عشاء أقامته غرفة التجارة الدولية في العاصمة البريطانية لندن، أقيم بحضور أعضاء المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية واعضاء اللجان الوطنية بها، وعدد من مسؤولي غرفة قطر وغرفة التجارة الدولية - قطر .
وأشار البيان إلى أن حصول سعادة الشيخ خليفة على هذا اللقب، يأتي تقديرا لجهوده ودوره البارز في مبادرة أجندة التجارة العالمية وهي مبادرة مشتركة بين غرفة التجارة الدولية وغرفة قطر تدعو إلى تيسير التجارة في جميع أنحاء العالم .
وأشاد السيد سونيل ميتال رئيس غرفة التجارة الدولية، الذي سلم الجائزة، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها سعادة الشيخ خليفة بن جاسم مع غرفة التجارة الدولية في سبيل تيسير سبل التجارة في مختلف دول العالم.
يذكر أن جائزة "تاجر السلام" التي تمنحها رئاسة غرفة التجارة الدولية لرجال الأعمال البارزين الذين ساهموا في قضية التجارة الدولية، تعتبر أرفع جائزة يتم منحها من قبل غرفة التجارة الدولية، ويعود تاريخها إلى نحو مائة عام.
وتعتبر غرفة التجارة الدولية التي يصل عدد أعضائها أكثر من 6 ملايين عضو في جميع أنحاء العالم، المنظمة الوحيدة التي تتمتع بمركز المراقب لدى الأمم المتحدة، مما يمكن اعضاءها من المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة والتعبير عن صوت الاعمال العالمي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.