السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
09:55 ص بتوقيت الدوحة

قطر الإسلامي ينال جائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الخليج"

الدوحة قنا

الأربعاء، 22 مارس 2017
مصرف قطر الاسلامي
مصرف قطر الاسلامي
 قال مصرف قطر الإسلامي، إنه حصل على جائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي" لعام 2017 من مجلة غلوبال فاينانس.
وأضاف المصرف في بيان اليوم، إن هذه الجائزة تأتي تقديراً للنمو الملحوظ الذي حققه المصرف في ترسيخ مكانته كمؤسسة رائدة في دول الخليج، وتعزيز دوره القيادي في سوقه المحلية في قطر.
وتعتبر مجلة "غلوبال فاينانس"، ومقرها الرئيسي في نيويورك، مصدراً موثوقاً في قطاع الأسواق المالية، حيث تركز على الأسواق العالمية والناشئة، وتصدر قائمة بأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم بعد أن تقوم هيئة تحرير المجلة بعقد اجتماعات مع خبراء القطاع وتقيّم مؤشرات الأداء المالي ومعايير أخرى مثل سمعة المصرف ورضا العملاء، لتحديد المؤسسات المالية التي تلبي احتياجات عملائها وتقوم بتعزيز التطورات الحاصلة في قطاع التمويل الإسلامي.
وتعليقاً على هذا الإنجاز قال السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، إن التكريم الذي يحظى به البنك من مؤسسات مرموقة مثل غلوبال فاينانس، شهادة على مكانة المصرف الرائدة في المنطقة.. مضيفا أن رضا العملاء والمساهمين هو ما يدفع المصرف لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات إلى جميع فئات المجتمع سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات حكومية أو شركات كبيرة، وشركات صغيرة ومتوسطة.
يشار إلى أن المصرف حقق نمواً مالياً ثابتاً خلال السنوات الأربع الماضية، كما أرسى معايير جديدة للمصارف الإسلامية، بفضل تقنياته المتقدمة، ومنهجه الذي يركز على العملاء في المنتجات التي يقدمها، والتجربة المصرفية الغنية في جميع فروعه وقنواته الإلكترونية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.