الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:02 ص بتوقيت الدوحة

إزدان تحصل على شهادة HACCP المعتمدة في الأمن الغذائي

الدوحة قنا

الثلاثاء، 21 مارس 2017
إزدان القابضة
إزدان القابضة
 حصلت شركة إزدان للفنادق إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة، على شهادة "HACCP" المعتمدة عالميا في مجال الأمن الغذائي، من قبل مجموعة "بيرو فيريتاس" المتخصصة في مجالات الأمن الغذائي والسلامة المهنية والمسؤولية المجتمعية وحماية البيئة وتقديم الحلول الذكية والخدمات عالية الجودة المعتمدة.

وأوضح بيان صادر عن مجموعة إزدان اليوم، أن الحصول على شهادة الاعتماد العالمي جاء بعد تمكن إدارة الأغذية والمشروبات بإزدان للفنادق من تحقيق الشروط المطلوبة في مجال الأمن الغذائي مثل اتباع ممارسات صحية في تخزين الغذاء والمشروبات، وتوفير خدمات عالية الجودة في مجالات الصحة العامة وسلامة البيئة.
و"بيرو فيريتاس" هي مجموعة حاصلة على اعتمادات عالمية من أكثر من 55 جهة متخصصة في قطاعات مختلفة منها تطوير الأداء الخدماتي وتعزيز الاستدامة البيئية والخدمات الفندقية.
وتسعى إزدان دائما للريادة في قطاع الضيافة والفنادق ولتكون في مصاف أفضل الفنادق محليا وإقليميا، من خلال توفير خدمات فندقية ذات خمس نجوم واتباع ممارسات ومقاييس معتمدة عالميا لخدمة نزلائها وتوفير كل سبل الراحة والترفيه لهم.
جدير بالذكر أن فنادق إزدان قد فازت في وقت سابق بجائزة شركة "هوتل بدز" العالمية وذلك لتحقيقها أعلى نسب الأداء المتميز في مجال الخدمات الفندقية لمرتادي فنادقها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.