السبت 13 ذو القعدة / 04 يوليو 2020
05:06 م بتوقيت الدوحة

تعرض سلسلة مشاريع في «سيتي سكيب 2017»

«إزدان» تكشف عن مراحل إنجاز «أرض المليون»

الدوحة - العرب

الإثنين، 13 مارس 2017
«إزدان» تكشف عن مراحل إنجاز «أرض المليون»
«إزدان» تكشف عن مراحل إنجاز «أرض المليون»
تشارك مجموعة إزدان القابضة وشركاتها التابعة للمشاركة في النسخة السادسة من معرض سيتي سكيب 2017 والمقرر انعقادها في الفترة من 13-15 مارس بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث تعلن المجموعة عن آخر التطورات بمشروعاتها في القطاعات الاستثمارية المختلفة.
تحرص «إزدان القابضة» على أن تكون في طليعة المستثمرين العقاريين المشاركين في معرض سيتي سكيب، لاسيما وأن مشاركتها خلال العام الماضي شهدت نجاحاً كبيراً وإقبالاً منقطع النظير، حيث أكملت المجموعة استعدادها للمشاركة في هذه الدورة من المعرض بجناح متميز يمتد على مساحة كبيرة.
ويُعدُ المعرض فرصة مميزة لاستعراض آخر المستجدات على الساحة العقارية والاتجاهات السائدة في السوق المحلي، فضلاً عن تسليط الضوء على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة للمطورين العقاريين والمشروعات قيد الإنشاء في الدولة.

مستجدات
ومن المرتقب أن تعلن مجموعة إزدان القابضة عن أحدث المستجدات في القطاعات المختلفة التي تستثمر بها، حيث تدير شركة إزدان العقارية مشروعاتها في مجال العقارات وتستعد للإفصاح عن آخر المستجدات وحجم الإنجاز الخاص بمشروع واحة إزدان أو ما يعرف «بأرض المليون» وهو مشروع سكني يستوعب ما يزيد على 35 ألف فرد ويقع في منطقة الوكير ويتألف مما يزيد على 9000 وحدة سكنية وتجارية وإدارية، حيث يضم مدرستين بمساحة 47.8 ألف متر مربع وخمسة أندية وهايبر ماركت يمتد على مساحة 24.5 ألف متر مربع وثمانية مساجد من بينها مسجدان كبيران ومبنى إداري على مساحة 2965 متراً مربعاً.
أما في قطاع الفندقة والضيافة، فتستعد شركة إزدان للفنادق التابعة للمجموعة للإعلان عن تطورات وتفاصيل جديدة فيما يخص تدشين فندق ذا كيرف الواقع في قلب الدوحة والذي يتألف من 600 غرفة وجناح فندقي موزعة على 24 طابقاَ، وكذلك فندق إزدان بالاس الذي يتميز بتصميمه المعماري الفاخر ويتكون من 194 شقة فندقية.
وحول مشاركة المجموعة في المعرض، أكد الرئيس التنفيذي لإزدان القابضة أن المعرض يخلق فرصة استثنائية لشركات التطوير العقاري في قطر للترويج لمشروعاتها العقارية، حيث يشارك فيه أكثر من 100 جهة، كما أنه يُعدُ نافذة تسويقية لأهم المطورين العقاريين في المنطقة، مشيراً إلى أن الحدث يعمل على إدماج المستثمرين في حوارات بناءة وأجواء تفاعلية مع مختصين وخبراء في المجال العقاري وهذا بلا شك يُعزز من خبراتهم الاسثمارية ويُعرفهم بالفرص التجارية المتاحة في السوق في شتى القطاعات الاستثمارية.

تجربة
وفيما يتعلق بأهمية المعرض للمجموعة، أضاف العبيدلي: «إن المعرض منصة مميزة لمجموعة إزدان القابضة لعرض تجربتها الرائدة في القطاع العقاري لمختلف الشركات المحلية وفي المنطقة، كما أننا نستعرض مع أهم المطورين المحليين التنوع الاقتصادي الزاخر في قطر وأبرز تطورات البنية التحتية لما يُمثله ذلك لنا من دافع للمشاركة في دفع عجلة الاسثمار المحلي وتنويع مصادر الدخل من خلال مناقشة مشروعات جديدة في مختلف القطاعات الاستثمارية تحقيقاً لأهداف الرؤية الوطنية 2030».

تطوير
وكانت شركة إزدان العقارية قد أعلنت مؤخراً عن عدة تطويرات أجرتها على عدد كبير من مجمعاتها السكنية بالدوحة وخارجها، من بينها مجمع أبوبكر السكني الذي يتميز بموقع حيوي، إضافة إلى التسهيلات والمرافق الأخرى متمثلة في خدمة الأمن على مدار الساعة والصيانة ومواقف السيارات.
بينما أعلنت شركة إزدان مول إحدى شركات المجموعة عن الافتتاح أولى مراحل مشروع مول إزدان الوكرة مُمثلة بتدشين فرع لسلسة متاجر كارفور بالمول الذي يمتد على مساحة 64,785 مترا مربعا ويقع مقابل مستشفى الوكرة العام، فضلاً عن افتتاح غراند هايبر ماركت بالتعاون مع مجموعة ريجينسي بإزدان مول الوكير تمهيداً للافتتاح الكلي للمشروع.
جدير بالذكر أن مجموعة إزدان القابضة قد شاركت في سيتي سكيب في دورته الخامسة العام الماضي، حيث شهد جناحها نسبة كبيرة من الزوار وأعلنت عن سلسلة من المشروعات الاستثمارية المهمة في كل من القطاع العقاري والضيافة والفنادق والمولات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.