السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
03:00 ص بتوقيت الدوحة

زاوية حرة

ملامح الدوري

ملامح الدوري
ملامح الدوري
شارف دورينا على الانتهاء ولم تتبقَّ به إلا 3 جولات ستلعب بعد شهر بسبب التوقف الذي ستتخلله مباريات العنابي في تصفيات كأس العالم 2018، ورغم اقتراب الدوري من النهاية فإنه إلى الآن لم تظهر ملامحه كاملة ولم يحسم منه أي شي ما عدا فرق المربع وهبوط الوكرة بنسبة %90!
فارق نقطتين بين فرق الصدارة لخويا والسد ليس بكثير، وهو ما يحتم علينا الانتظار إلى الجولة الأخيرة للحسم في حال لم يتسع فارق النقاط. أيضاً ثلاثي الهبوط وبالأخص نادي الشحانية لديه فرصة كبيرة في البقاء؛ حيث الفارق بينه وبين الخور الذي يقبع في مركز الحادي عشر 4 نقاط، والمؤهل للعب مباراة فاصلة للبقاء، وهناك 9 نقاط ما زالت في أرض الملعب قد تغير الكثير، باقي فرق الدوري في المناطق الدافئة وتسعى فقط لتحسين مراكزها والاستعداد لأغلى الكؤوس.
للأمانة دوري هذا الموسم أقل حماساً وأقل جماهيرية لدرجة أن مواضيع مثل التحكيم والاشتباكات في أرض الملعب وصراع بعض الإدارات طغت على حديث المنافسة وإبداع اللاعبين وكل ما يخص جمالية كرة القدم.
بعيداً عن الدوري.. التوقف الحالي سيلعب فيه ممثلانا (الريان ولخويا) في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وهو ما يحتم على جمهور كل فريق مساندة فريقه وملء المدرجات، خاصة أن وضع الفريقين جيد جداً في مجموعتهما، أيضاً لا أنس العنابي الذي سيلتقي بمنتخب أذربيجان ودياً في الدوحة قبل لعب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ضد المنتخب الإيراني في الدوحة، ومن ثَمّ الأوزبكي في أوزباكستان للسعي لتحقيق المعجزة سواء بالتأهل مباشرة أو بلعب الملحق!
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

نصف نهائي مرتقب

17 أبريل 2017

نهاية دراماتيكية

10 أبريل 2017

قيمة الرياضة

03 أبريل 2017

الضرب في الميت حرام!

27 مارس 2017