الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
05:59 ص بتوقيت الدوحة

زاوية حرة

جولة آسيوية «قطرية سعودية»

جولة آسيوية «قطرية سعودية»
جولة آسيوية «قطرية سعودية»
بعد نهاية الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا لناديينا القطريين (الريان ولخويا) وتحقيقهما العلامة الكاملة والفوز على الفريقين الإماراتيين (الوحدة والجزيرة)، أتى الدور في الجولة الثانية على المواجهة القطرية السعودية (الهلال والفتح).. لخويا بعد انتصاره الكبير على الجزيرة بثلاثية نظيفة يدخل اليوم مباراة الفتح بحذر رغم أن الفتح يعتبر أقل مستوى من الجزيرة رقمياً حيث يحتل المركز قبل الأخير في دوري «جميل» ولكن يجب الحذر من عامل الأرض والجمهور الذي قد يكون وقود الفريق السعودي ما يرجح كفة لخويا بانتزاع نقاط المباراة كاملة هو وجود لاعبين (سوبر ستار) بالإضافة إلى الخبرة الآسيوية وإراحة جمال بلماضي لمعظم اللاعبين الأساسيين في الفريق، في الجهة المقابلة يدخل الريان موقعة الهلال وهو جاهز فنياً وبدنياً بعد المداورة التي قام بها لاودروب بإراحته معظم لاعبي الفريق في الجولة السابقة أمام الغرافة.
لاعبو الريان عليهم استغلال نتائج الجولة الأولى والضغط الجماهيري الذي سيكون على لاعبي الهلال بعد التعادل مع بيروزي واستغلال اندفاعهم وتركهم للمساحات -المتوقعة- وعدم إضاعة أي فرصة حيث لن يكون هناك مجال للتعويض في مثل هذه الظروف.
برأيي فوز الريان ولخويا وانتزاعهما لنقاط هذه الجولة سيسهل عليهما المهمة للتأهل للدور المقبل وسيقطعان نصف الطريق في مشوار دور المجموعات.
نقطة أخيرة، أتمنى من الاتحاد مراعاة ضغط جدول المباريات على ممثلينا في آسيا وتأجيل بعض المباريات حتى يظهروا بشكل مشرف خارجياً دون أعذار، البعض يستشهد بالأندية الأوروبية حين تلعب كل 3 أيام وهي برأيي مقارنة غير عادلة فالفروقات بين الأندية الأوروبية والأندية الآسيوية كبيرة جداً من جميع النواحي!.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

نصف نهائي مرتقب

17 أبريل 2017

نهاية دراماتيكية

10 أبريل 2017

قيمة الرياضة

03 أبريل 2017

الضرب في الميت حرام!

27 مارس 2017