الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
08:45 م بتوقيت الدوحة

مقتل 21 حوثيا بينهم قياديان في اشتباكات باليمن

عدن قنا

الأربعاء، 22 فبراير 2017
الحوثيين
الحوثيين
 قتل 19 عنصرا من مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بينهم قياديان في غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع قوات الجيش في محافظة حجة شمالي البلاد.

وقال مصدر عسكري يمني إن اشتباكات عنيفة دارت بين الجانبين خلال الـ24 ساعة الماضية في مدينتي /حرض وميدي / الحدوديتين استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وأسفرت عن مقتل القيادي في مليشيات الحوثي وصالح /حمود لطف الوشلي / و17 آخرين من عناصرها.
وأضاف أن القيادي في المليشيات /أحمد حسن الجرب/ قتل مع عدد من مرافقيه في غارة جوية شنها طيران التحالف العربي استهدفتهم في إحدى مناطق مدينة /ميدي / وقامت المليشيات بنقل جثثهم إلى المستشفى الجمهوري بمدينة حجة عاصمة المحافظة.

وفي سياق متصل، قتل اثنان من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وأصيب عدد آخر اليوم في اشتباكات مع المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين في منطقة /حمة صرار/ بمديرية ولد الربيع شمال المحافظة وأسفرت عن مقتل اثنين من عناصر المليشيات وإصابة عدد آخر.
وقال إن اشتباكات اندلعت أيضا بين الجانبين في مناطق/ الجسيمة، وسماه ،وجبل نوفان/ بمديرية القريشية، عقب هجوم شنته مليشيات الحوثي وصالح على مواقع يتمركز فيها رجال المقاومة، لكنها لم تتمكن من تحقيق أي تقدم.

س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.