الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
09:10 م بتوقيت الدوحة

«القرني» ينعي الداعية السعودي مهدي قاضي الذي توفي وهو ساجد اليوم

محمد نجم الدين

الثلاثاء، 21 فبراير 2017
الدكتور مهدي قاضي الداعية السعودي
الدكتور مهدي قاضي الداعية السعودي
نعى الدكتور عوض القرني الداعية السعودي، وفاة الطبيب والشيخ المعروف مهدي قاضي، الذي توفي صباح اليوم وهو ساجد في صلاة الفجر، وفقا لما نقلته وسائل إعلام سعودية.

وقال "القرني" في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ"تويتر":"#رحم_الله_مهدي_قاضي توفي وهو ساجد في صلاة الفجر اليوم الداعية الرباني د.مهدي قاضي أستاذ كلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز تقبله الله وغفر له ".

كانت آخر تغريدة قد شاركها الدكتور مهدي قاضي المشرف على موقع "عودة ودعوة"، هي تغريدة من جانب مغرد يقول فيها " وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا " اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"، وذلك قبل 14 ساعة من الوفاة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أما آخر تغريدة قد كتبها الدكتور بنفسه هي عبارة عن مشاركة تلاوة لسورة الإنسان بصوت القارئ محمد صديق المنشاوي.

جدير بالذكر أن "مهدي قاضي" هو طبيب واستشاري طب الأسرة والمجتمع في جامعة الملك عبدالعزيز وكان يعمل كإشراف لموقع "عودة ودعوة" الإسلامي والذي كان يهتم بالتسجيلات النادرة وأيضا توضيح مآسي حياة الأمة الإسلامية في كل البلاد.


م.ن/م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.