الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
07:02 م بتوقيت الدوحة

قتلى وجرحى من الحوثيين في غارات جوية شرقي اليمن

عدن قنا

الثلاثاء، 31 يناير 2017
طيران التحالف العربي
طيران التحالف العربي
 سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح اليوم؛ نتيجة غارات جوية شنها طيران التحالف العربي في محافظة /الجوف/ شرقي اليمن.

وذكر مصدر عسكري بالمحافظة في تصريح له اليوم أن طيران التحالف العربي استهدف بعدة غارات، تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة /الفيض / غرب الجوف مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم، وتدمير آليات عسكرية تابعة للمليشيات.

وفي سياق متصل، قصف طيران التحالف العربي اليوم مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في محافظة حجة شمالي اليمن.

وأوضحت مصادر عسكرية في السياق ذاته أن طيران التحالف العربي قصف بست غارات مواقع وتجمعات المليشيات في مناطق/ وادي عبدالله، وغرب الجمرك، والمداحشة، ومفرق المجبر/ في جبهة مدينة حرض الحدودية، كما استهدف تعزيزات عسكرية للمليشيات في /مجمع النخيل/ غرب المدينة.
يشار إلى أن طيران التحالف العربي كان قد شن غارات جوية مكثفة على مواقع ومعسكرات تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح في محافظة الحديدة غربي البلاد.
من جانب آخر، جرت اليوم عملية تبادل أسرى بين قوات الجيش اليمني ومليشيات الحوثي وصالح في محافظة الجوف.

وأفاد /عبدالله الأشرف/ المتحدث باسم قوات الجيش بالمحافظة في بيان صحفي بأن العملية التي تمت في منطقة /قانية/ التابعة لمحافظة البيضاء شملت تبادل /112/ أسيرا من الطرفين، حيث أفرجت قوات الجيش عن /58/ من عناصر المليشيات، مقابل إفراج الميليشيات عن /54/ من أفراد المنطقة العسكرية السادسة.

س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.