السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
10:32 ص بتوقيت الدوحة

زاوية حرة

شخصية البطل

شخصية البطل
شخصية البطل
رغم الغيابات سواء للإصابة أو للإيقاف تغلب لخويا على العربي بهدف نظيف ليستمر في الصدارة من دون أن يتلقى أي خسارة طوال هذا الموسم، كذلك الريان الذي انتصر للمرة الخامسة على التوالي من أمام الخريطيات بغياب ٧ لاعبين.
شخصية البطل ظهرت ملامحها على نادي لخويا؛ حيث إن مثل هذه الظروف وبفوز مثل هذا هما من يحددان خريطة الدوري رغم عدم استسلام السد الذي ما زال منافساً أول وقويا على الدوري.
الريان أيضاً بدأ باستعادة جزء من شخصية الموسم الماضي بعد انتصاره الخامس المتوالي وتلقي شباكه هدف وحيد خلال هذه السلسلة، ولن يكون حلم الدوري للريانيين ببعيد فتعثر واحد للخويا والسد يكفي الرهيب للضغط على منافسيه خاصة بوجود مواجهتين مباشرتين معهما.
لفت نظري في هذه الجولة فريق الأهلي بفوزه الثالث على التوالي وصعوده للمركز السادس بقيادة الكابتن يوسف آدم الذي يثبت كفاءته مباراة بعد أخرى، أيضاً ما قامت به إدارة العميد من تعاقدات مميزة بقدوم علي فريدون وأحمد عبدالمقصود وإعادة قيد بزمان منتظري، فتكامل المنظومة بين إدارة ومدرب ولاعبين يخلق فريقا قويا.
أخيراً يبدو أن الوكرة في طريقه للهبوط للدرجة الثانية ويبدو أننا سنفقد ثالث فريق كبير في دوري المظاليم خلال ثلاثة مواسم بعد الريان وقطر، ولكن هذه المرة لن يكون الصعود سهلاً!
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

نصف نهائي مرتقب

17 أبريل 2017

نهاية دراماتيكية

10 أبريل 2017

قيمة الرياضة

03 أبريل 2017

الضرب في الميت حرام!

27 مارس 2017