الأربعاء 17 ذو القعدة / 08 يوليو 2020
08:18 ص بتوقيت الدوحة

مقتل 15 حوثيا جراء غارت جوية واشتباكات مع قوات الجيش في تعز

قنا

الأحد، 29 يناير 2017
الجيش اليمني
الجيش اليمني
قتل 15 من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وأصيب عدد آخر اليوم، جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع قوات الجيش اليمني بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكر مصدر عسكري بالمحافظة في تصريح له، أن طيران التحالف العربي شن سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح شمال مدينة المخا على الساحل الغربي لتعز، كما استهدف تعزيزات لها بالقرب من جبل النار وجسر رسيان في منطقة البرح.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الغارات نفذت بالتزامن مع استمرار قوات الجيش في تمشيط جيوب المليشيات في مدينة تعز ومحيط مينائها الاستراتيجي لتأمينها بشكل كامل .. موضحا أن معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي وصالح بعدد من المواقع بمديرية مقبنة  غرب المدينة، وفي الجبهتين الشرقية والشمالية للمدينة إثر هجمات فاشلة شنتها المليشيات مما أدى إلى مقتل 15من عناصر المليشيات وإصابة عدد آخر.

من جانبها ذكرت مصادر محلية بتعز، أن مليشيات الحوثي وصالح شنت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على أحياء سكنية وسط المدينة وعدد من المناطق المحيطة بها مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح.

//إ.م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.