الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
10:17 ص بتوقيت الدوحة

«تويتر» يتحوّل إلى موكب عزاء لـ #وفاه_زوجة_سلمان_العودة_وابنه

العرب

الخميس، 26 يناير 2017
«تويتر» يتحوّل إلى موكب عزاء لـ #وفاه_زوجة_سلمان_العودة_وابنه
«تويتر» يتحوّل إلى موكب عزاء لـ #وفاه_زوجة_سلمان_العودة_وابنه
قدّم عدد من الدعاة ومحبي الداعية الشيخ الدكتور سلمان العودة تعازيهم في وفاة زوجته وابنه، يوم أمس الأربعاء.

وتوفيت زوجة وابن الداعية السعودي المعروف سلمان العودة في حادث مروري أدى إلي وفاتهما على الفوز أثناء تواجدهما داخل السيارة.

وكتب الدكتور عائض القرني عبر حسابه بـ "تويتر": "اتّصلت بأخي الدكتور سلمان العودة أعزّيه، فوجدته صابرًا محتسبًا يسلّيني بكلامه".

فيما قال الشيخ محمد العريفي عبر "تويتر" أيضاً: "#وفاه_زوجه_سلمان_العوده_وابنه.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم اغفر لهم وارحمهم واربط على قلب الشيخ وأسرته واجعل هذا المصاب رفعةً في درجاتهم".
وأضاف العريفي في تغريدة أخرى: "#وفاة_زوجة_سلمان_العودة_وابنه الصلاة عليهما عصر اليوم الخميس بجامع المهنا بمدينة شقراء اللهم صبر الشيخ وأسرته".

ودعا الدكتور عوض القرني المولى عز وجل أن يلهم الشيخ الصبر على مصابه قائلاً: "#وفاه_زوجه_سلمان_العوده_وابنه.. أخي أبامعاذ أحسن الله عزاءك ورزقك الله الصبر والأجر وجبر الله مصابنا وأسكن الله المتوفين الجنة وخلفهم فيكم بخير".

ونعى الأمين العام لعلماء المسلمين الدكتور علي القره داغي الضحايا قائلاً: "إن لله ما أخذ ولله ما أعطى وكلُّ شيءٍ عنده بأجلٍ مُسمّى اللهم اغفر لهما وارحمهما واجعل قبرهما روضةً من رياض الجنّة
@salman_alodah".

وقال الداعية الكويتي نبيل العوضي: "أسأل الله أن يجمعك بها في الجنان اللهم أفرغ على أخي سلمان وأولاده صبرًا #وفاه_زوجة_سلمان_العودة_وابنه  #هيا_السياري".

وكتب الدكتور عبدالعزيز الفوزان: "أحر التعازي للسياري والعودة في #وفاة_زوجة_سلمان_العودة_وابنه
وأسأل الله أن يتغمدهما برحمته ويجعلهما في الفردوس الأعلى ولله ما أخذ وله ما أعطى.

وقال الشيخ مشاري راشد العفاسي: "إنا لله وإنا إليه راجعون أعظم الله أجركم وربط على قلوبكم
وجبر مصابكم وأنزل عليكم السكينة والصبر @salman_alodah  #وفاة_زوجة_سلمان_العودة_وابنه".

وقدم محبو الدكتور سلمان العودة خالص عزائهم في مصاب الشيخ الأليم برحيل زوجته وابنه عبر عشرات الآلاف من التغريدات نعرض جانبا منها:


















    م.ب


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.