الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
07:06 م بتوقيت الدوحة

مقتل 80 حوثيا في غارات جوية واشتباكات مع قوات الجيش بـ "تعز"

قنا

الإثنين، 23 يناير 2017
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلن مصدر عسكري يمني أن 80 من عناصر ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح لقوا مصرعهم وأصيب عشرات آخرون جراء قصف شنه طيران التحالف العربي ، و اشتباكات مع قوات الجيش في الساحل الغربي لمحافظة " تعز" جنوبي العاصمة صنعاء .

وقال المصدر في بيان صحافي اليوم إن الاشتباكات التي دارت خلال الأربع وعشرين الساعة الماضية في أطراف مديرية " ذوباب" والمناطق المحاذية لمدينة "المخا" الساحلية غرب محافظة "تعز" ، وبالتزامن مع الغارات الجوية المكثفة التي شنها طيران التحالف العربي أسفرت عن مصرع 80 من عناصر الميليشيات بينهم قيادات ميدانية وإصابة عشرات آخرين.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش اليمني حققت تقدما كبيرا وسيطرت على مواقع هامة للميليشيات أبرزها معسكر الدفاع الجوي القريب من " جبل النار" وكافة المناطق المحيطة به فيما تواصل تقدمها باتجاه ميناء المدينة .

في سياق متصل شن طيران التحالف العربي الليلة الماضية غارات جوية مكثفة على مواقع لميليشيات الحوثي وصالح في محافظة "الحديدة " غربي اليمن .

وذكرت مصادر عسكرية بالمحافظة أن الغارات الجوية استهدفت مواقع الميليشيات ومعسكر الدفاع الساحلي ، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم .


م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.