الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
06:27 م بتوقيت الدوحة

«القرني» يبعث برسائل نارية عقب تنصيب ترامب.. بدء سقوط أمريكا!

محمد نجم الدين

الأحد، 22 يناير 2017
ترامب
ترامب
قال الداعية السعودي البارز الدكتور عوض القرني، إن "ترامب" وصل للحكم على خلاف توقعات ورغبات أكثرالنخب السياسية والإعلامية والمالية في أمريكا.. فكيف تم ذلك ومن الذي أوصله؟.

وفي سلسلة تغريدات أطلقها "القرني" عبر هاشتاج خصصه لهذا الأمر بعنوان "#مستقبل_الظاهرة_الترامبية"، تابع"فاز ترامب رغم تفوق كلينتون عليه بحوالى ثلاثة ملايين صوت لأن الذين صوت له من مندوبي المجمع الإنتخابي كانوا أكثر!! تربع ترامب (مجمع التناقضات والمخازي والعنصرية البغيضة) على عرش أمريكامؤشر على الانحدار الذي وصلت إليه جماهير أمريكا".

وأضاف "في عهد إدارة أمريكا الجديدة ستزداد مأسي العالم وكوارثه وسيزداد إرهاب أمريكا وبلطجتها في العالم وبخاصة ضد المسلمين، والمتوقع أن الداخل الأمريكي في عهد ترامب سيعيش إنقسامات اجتماعية وسياسية وأزمات اقتصادية حادّة وغير مسبوقة منذ عقود."

وأكمل "أثارمتوقعة لفوزه: انتعاش اليمين المتطرف في أوربا وأنظمة القمع والاستبداد في العالم الثالث وتراجع قضايا حقوق الإنسان، وسيكون أفول نجم أمريكا كقوة مهيمنة في العالم أكثر وضوحا وأشدّ تسارعاً في عهد ترامب والسؤال الكبير جداً: من البديل؟".

واستطرد:"أكثرالنظريات التاريخية والحضارية في قيام وسقوط الإمبراطوريات تؤكد بدء سقوط أمريكا، لكنه لن يكون بسرعة سقوط السوفيات، أوباما كان مجرما مثقفا داهية، وترامب سيكون أكثر إجراما مع الجهل والحمق وسقوط أكثر للقيم الإنسانية الأخلاقية لديه".

واختتم"فهل يمكن القول أن أحدأسباب فوز ترامب والاستيقاظ المفاجئ القوي لليمين المتطرف في أوروبا، هي هجمة مرتدة من صهاينة الغرب، وأيّاً كان الأمر فالمؤكد أن المشروعين المتصارعين في الغرب الآن يتفقان على قتلنا وتدمير منطقتنا بيد إسرائيل أو يد إيران" كماورد نصا بتغريداته.

م.ن
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.